الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

"عمانتل" تمنح الفائز بعرض "امسح واربح" سيارة "ميني كوبر"

السبت 06 مايو 2017 06:20 م بتوقيت مسقط

"عمانتل" تمنح الفائز بعرض "امسح واربح" سيارة "ميني كوبر"

مسقط - الرُّؤية

عبَّر راشد بن قاسم البادواوي من محافظة الباطنة، عن سعادته بفوزه بأول سيارة "ميني كوبر"، في مسابقة "امسح واربح" من عمانتل، في السحب الكبير التي أجرته الشركة الخميس الماضي في مسقط جراند مول.

وقال راشد بعد استلامه مفتاح السيارة: تلقيتُ اتصالاً من أحد مسؤولي "عُمانتل" يُهنِّئني بفوزي بالجائزة، وحينها غمرتني الفرحة أنا وعائلتي، ولَم أصدِّق في بداية الأمر إلى أنْ أكَّد لي أكثر من مرة أنَّني سعيد الحظ الذي فاز بأول سيارة في العرض الترويجي "امسح واربح". مضيفا بأنه استخدم بطاقة حياك فئة ريال واحد، وبعدما قام بتعبئة رصيده اشترك في العرض، وحالفه الحظ بالفوز بإحدى الجوائز الكبرى.

وأعلنت "عُمانتل" -خلال الأسابيع الماضية- عن أكبر عرض ترويجي من حيث عدد جوائزها، والبالغ عددها مليون جائزة لمشتركي باقات "حياك"؛ وذلك عند إعادة تعبئة أرصدتهم، وتتنوَّع المليون جائزة ما بين جوائز كبرى كسيارات ميني كوبر وجوائز عينية قيِّمة وقسائم شراء وخدمات اتصالات وبطاقات وقود...وغيرها العديد من الجوائز المذهلة. ولا تزال الفرصة مستمرة أمام المشتركين للفوز بثلاث سيارات إضافية، إلى جانب الحصول على العديد من الجوائز الأخرى.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام التسوق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: تهنِّئ الشركة الفائزَ راشد البادواوي بفوزه بأول سيارة "ميني كوبر"، ونشكره على ولائه لـ"عُمانتل" التى تسعى على الدوام لمكافأة مُشتركيها وتقديم خدمات اتصالات تفوق توقعاتهم وتحقق تطلعاتهم في نفس الوقت. مشيرا إلى أنَّ الفرصة قائمة لجميع مشتركي "حياك" للفوز بجوائز عرضنا "امسح واربح" المتعددة، ولا تزال هناك ثلاث سيارات تنتظر الفائزين، إضافة إلى الجوائز الأخرى".

وأضاف الشنفري بأنَّ الاشتراك في "امسح واربح" غاية في السهولة، فما على المشترك بعد تعبئة رصيده بأي فئة سواء ريالا أو ثلاثة ريالات أو خمسة ريالات أو عشرة ريالات إلا الاتصال بالرقم التالي من جهة اليسار (# الرقم السري لبطاقة التعبئة المكون من 14 رقما *456*)، ومن ثمَّ ستصله رسالة نصية قصيرة لإبلاغه بالجائزة التي فاز بها.