"لولو" يسلم الجوائز للفائزين في مهرجان الطعام العالمي

 

 

مسقط – الرؤية

اختتم لولو هايبرماركت مهرجان الطعام العالمي 2017 بحفل تسليم الجائزة الكبرى مؤخرا في منفذ بوشر. وتم تسليم الجائزة للفائزة من قبل أي في. أنانت  مدير عام لولو عمان والهند وشبير كي. أي.، المدير الإقليمي  لولو عمان. وتم سحب الفائز بالجائزة الكبرى فى 16 أبريل فى منفذ لولو بوشر. وتم استقطاب الفائزين بالجائزة الكبرى ومختلف المسابقات الأخرى التي أقيمت خلال مهرجان الطعام بحضور إدارة لولو إضافة إلى حشد كبير من المتسوقين المتحمسين.

وتم تنظيم المهرجان الذي استمر 14 يوما، والذي انطلق خلال الفترة من 21 مارس إلى 3 أبريل في جميع متاجر لولو هايبر ماركت. وخلال مهرجان الطعام، عرضت على المتسوقين فرصة ليكونوا جزءا من العرض الترويجي على سحب السيارة خلال الفترة من من 21 مارس - 9 أبريل من خلال شراء منتجات غذائية بقيمة 10 ريالات عمانية. وشهد  مهرجان الطعام هذا العام فوز فانسي جوزي بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة جاكوار اكس اي  2.0 جديدة تمامًا. إضافة إلى الجائزة الكبرى، فاز خمسة من المحظوظين بهاتف أبل آيفون 7 وهم فتحي عبد الله، عمر عبد الله، رامز، إسحاق شاجي وسهيل. كما فاز كل من رانيا سعيد، مروان يحيى، فاسو سريداسان، معاذ خميس، وخالد عبد الله، بأربع تلفزيونات سامسونج ال اي دي ذات الوضوح العالي الأكثر. كما حصل حوالي 2.000 فائز على 50٪ خصم على جميع المنتجات الغذائية التي تم شراؤها خلال العرض.

وتضمن المهرجان العديد من العروض والأنشطة الخاصة بما في ذلك عروض الطهي الحي، وأخذ العينات المجانية، ومسابقات الطهي، والمعارض. وبصرف النظر عن الجائزة الكبرى، كان هناك عرض امسح واربح  مع العديد من الجوائز المثيرة، مما اتاح للمتسوقين فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز مذهلة.

وقال أي. في. أنانت، مدير عام لولو عُمان والهند:  يسرنا أن نختتم مهرجان الطعام هذا العام بلحظات مبهجة، حيث لقي المهرجان استجابة مذهلة وإقبالا منقطع النظير. ووصلنا إلى مستويات عالية بفضل الدعم المستمر والتشجيع من قبل عملائنا الكرام. وأنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزة بالجائزة الكبرى في العرض وكذلك الفائزين الآخرين في مُسابقات الطهي، وسحب الجوائز، وامسح واربح بالمسابقات. وقد أظهر جميع الفائزين المواهب والمهارات الرائعة في إعداد بعض أفضل الأطباق من جميع أنحاء العالم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك