"بايك" تدشن مركز خدمة جديد ومتطور في غلا

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت رمال الخليج الكبرى، الوكيل الحصري لسيارات "بايك" للركاب والسيارات الرياضية والسيارات التجارية في عُمان، مؤخرا مركز خدمة جديد ومتطور لصيانة السيارات في غلا بمسقط. ويتميز المركز الجديد بموقعه الفريد وبقدرته على تلبية احتياجات مالكي سيارات بايك حيث يمكن الوصول إلى مركز الصيانة بسهولة، كما أنّ المركز مزوّد بأفضل المعدات والتجهيزات والأنظمة الحديثة التي تضمن حصول كافة عملاء بايك على خدمة صيانة عالية الجودة ليس لها مثيل. كما يتوفر في مركز الصيانة فنيون على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل يضمنون حصول العملاء على أفضل مستويات الجودة في الخدمة.

ولضمان تعزيز الجوانب العملية، تم تزويد المركز بستة مسارات خدمة مع وحدة لغسيل السيارات ووحدة لتوفير كافة قطع الغيار المطلوبة. كما يضم مركز الصيانة صالة انتظار أمامها مواقف للسيّارات تتسع لعملاء مركز الصيانة إلى جانب وجود وحدة مخصصة لتنظيف وتلميع السيارات.

وقال المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: سعداء بافتتاح مركز الصيانة هذا الذي تمّ تزويده بأفضل وأحدث الأنظمة لتشخيص السيارات ونتطلع إلى تقديم كل ما هو أفضل لعملائنا وتعزيز التواصل معهم بما يضمن تقديم خدمة صيانة راقية تساعد سياراتهم على البقاء دوما في أفضل حالة تشغيلية ممكنة. وفي إطار الجهود المتواصلة لتلبية تطلعات وتوقعات العملاء وبناء علاقات ولاء وثقة معهم، نسعى دوماً إلى تعزيز مهاراتنا والوصول بها لمرحلة الكمال من خلال تبني أفضل التقنيات والخدمات في مجال صناعة السيارات. علاوة على ذلك فإنّ العاملين في مركز الصيانة على أعلى مستوى من التأهيل والتدريب والخبرة والقدرة على التعامل مع كافة متطلبات صيانة السيارة بمستوى عالي من المهنية والاحترافية. كذلك فإنّ العاملين في مركز الصيانة على استعداد لتقديم الشرح اللازم للعملاء حول كل ما تحتاجه سياراتهم من أعمال صيانة وإصلاح وفق أعلى المستويات".

وكانت رمال الخليج الكبرى دشنت سيارة مستكشفة المدن إكس 65، وسيارة السيدان العصرية أي 115 والسيارة العصرية بيك أب جراند تايجر تي يو في والسيارة ذات الأداء الذكي الرياضية متعددة الاستخدام بي جي 40. بايك في سلطنة عمان ملتزمة أيضا بتقديم موديلات جديدة في المستقبل القريب بناء على طلب السوق المحلي.

 

تعليق عبر الفيس بوك