"رينو كوليوس" تبهر الجميع بمستوى الرفاهية والأداء الرياضي

 

 

مسقط - الرؤية

قال المتحدث باسم رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيّارات إنّ رينو كوليوس الرياضية كاملة الحجم تلفت انتباه الجميع من خلال تصميمها العصري الجذاب وتشطيبها الجميل الذي يجعلها تحقق أعلى درجات المتعة في القيادة وهي السيارة ذات الشكل الرياضي والمقدمة الجريئة والمقاعد المريحة والخطوط المنحنية التي يتم تعزيز جاذبيتها من خلال الأنوار الإل إي دي ا لتي تعمل بالنهار واستخدام إطار من المعدن.

وتجمع السيارة بين رفاهية سيارات الصالون الضخمة مع التصميم القوي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض. يتوفر في السيارة نظام نقل الحركة الإكسترونك الذي تمّ اختياره بعناية فائقة ليلبي احتياجات وتطلعات السائقين. كذلك لا تزال رينو كوليوس السيارة المفضلة للعملاء.

وتتميز السيارة عن السيارات الأخرى بأنّها قوية ومفتولة العضلات وبخطوطها الخارجية الانسيابية التي تجسد القوة وتقنية الدفع الرباعي بكافة العجلات التي ليس لها مثيل وقدرتها على التعامل مع كافة أنواع الطرق الممهدة والوعرة بفضل ارتفاعها عن الأرض بـ 210 ملم. علاوة على ذلك تتميز السيارة من الداخل بمساحة الكابينة واحتوائها على مجموعة راقية من التجهيزات والأنظمة المتطورة والترتيب العالي للكابينة من الداخل وهو ما يجعلنا نقول بكل ثقة بأن رينو كوليوس أصبحت المرجع والمعيار للسيارات الأخرى من نفس الفئة في معايير مثل الراحة والتحسين.

وتماشيا مع استراتيجية التصميم من رينو، تم تغطية السيارة رينو كوليوس الجديد كليا مبدأ التصميم " إكسبلور ‘EXPLORE " والذي يتميز بالقوة والمغامرة والإثارة. أدى السعي لتحقيق هذه الخصائص إلى إلهام مصممي رينو كوليوس لإعطاء السيارة الخطوط القوية التي تتميز بها السيارة. يتميز هذه الموديل بتصميم قوي مفتول العضلات مع مميزات مثل: ألواح واقية للأبواب وجنوط عريضة من لونين مصنعة من خليط من المعادن وقضبان سقف مصنعة من الألمنيوم".

وصمم ناقل الحركة إكس-ترونيك لتعزيز متعة القيادة وخفض استهلاك الوقود مقارنة بناقلات الحركة الأوتوماتيكية التقليدية. يعمل نظام ناقلة الحركة إكس-ترونيك في سيارة كوليوس الجديدة كناقل حركة أوتوماتيك متعدد عندما يرغب السائق في زيادة التسارع بسرعة. يضمن النظام سلاسة نقلات السرعة في حالة التسارع من خلال عدد لا حصر له من التروس. يضمن النظام الأداء الأمثل لدورات المحرك وتخفيف التحميل على المحرك لخفض استهلاك الوقود وراحة الركاب وخفض مستويات الضوضاء عند السير على سرعات ثابتة. يتوفر للسائق خيار اختيار وضع سبع سرعات متتابعة للاستفادة من فرملة المحرك. يقدم ناقل الحركة إكس-ترونيك جميع مميزات نقل الحركة الأوتوماتيكية التقليدية بدون السلبيات.

وتأتي السيارة كوليوس الجديدة مع مجموعة من الإكسسوارات الذكية والعملية التي تعزز من جاذبية السيارة وتضيف مزيدا من التأنق إلى شخصيتها المميزة ومن ذلك قضيب الجر الذي يمكن فكه بحيث لا تحتاج إلى أي أدوات وكذلك العديد من الأدوات التي يتم تحميلها على السقف لحمل الاكسسوارات ومن ذلك قضبان السقف التي تتميز بسرعة التركيب( كويك فكس) وأغطية معدنية لمرايا الأبواب وعاكسات هواء في الأمام والخلف وواقيات للأبواب والرفارف والقدرة على تنظيم مؤخرة السيارة ومكان حفظ الأمتعة بعدة طرق وخيارات واكسسوارات لحماية الأمتعة داخل السيارة.

 

تعليق عبر الفيس بوك