"ميسرة" تجري السحب الأول لـ"حساب الجائزة" بنزوى

 

مسقط - الرؤية

أجرت ميسرة- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- مؤخرًا السحب الربع سنوي الأول لجوائز "حساب الجائزة" في نزوى جراند مول، حيث تم السحب على الجائزة الربع سنوية لأحد سعداء الحظ من زبائن ميسرة بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية المميزة من ميسرة.

وأقيم حفل ميسرة تحت رعاية سعادة أحمد بن سعيد الحضرمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى، فيما مثل ميسرة في الحفل كل من محمد بن سعيد الإسحاقي مدير فرع ميسرة ببركة الموز، ومحمد المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية لميسرة، الذين استقبلوا راعي الحفل وزبائن ميسرة في المنطقة.

وقال محمد الإسحاقي: "ملتزمون في ميسرة بجعل حياة زبائننا أسهل، وبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج جوائز "حساب الجائزة" في نسخته الأولى عام 2016، قمنا بتدشن النسخة الثانية للبرنامج هذا العام مركزين فيه على تقديم جوائز أكثر لتشمل شرائح أكبر من زبائننا، كما أننا ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتي تلبي احتياجات وتطلعات زبائننا الكرام".

واستهل الحفل الذي أجري في نزوى جراند مول في 21 أبريل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم قدم الفاضل محمد الإسحاقي مدير فرع ميسرة ببركة الموز كلمته للحضور، عقب ذلك قدم الطفل المعتصم بن خليفة الشريقي فقرة انشادية للحضور، ثم أجريت السحوبات الربع سنوية والتي شهدت فوز أحد زبائن ميسرة بالجائزة الربع سنوية بقيمة 1000 ريال عماني في حين كان أحد زبائن الخدمات المصرفية المميزة من ميسرة على موعد للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 2000 ريال عماني، وتخلل الحفل مجموعة من الأنشطة المخصصة للأطفال. واختتم حفل السحب على الجوائز الربع سنوية بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل سعادة أحمد بن سعيد الحضرمي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى.

وأضاف الإسحاقي مهنئًا الفائزين: "بالنيابة عن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية يسرني أن أتقدم بالتهنئة القلبية للفائزين في السحب الربع سنوي الأول لجوائز "حساب الجائزة" لهذا العام، كما أتنمنى كل التوفيق لزبائننا في السحوبات القادمة".

وبعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج جوائز "حساب الجائزة" لعام 2016، دشنت ميسرة نسخة هذا العام من البرنامج بجوائز أكبر وتشمل شرائح أكبر من الزبائن الكرام، حيث إن جوائز هذا العام التي تصل قيمتها إلى أكثر من 270 ألف ريال عماني، ستشمل 234 من زبائن الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية المتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك