"جمعية المسرح" ضمن أفضل المواقع الإلكترونية في مارس

مسقط – الرؤية

صنفت لجنة المحكمين من شركة كنتكو لنظم إدارة المحتوى ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية موقع الجمعية العمانية للمسرح ضمن أفضل المواقع الإلكترونية لشهر مارس ولذلك اختارته الشركة ليكون في القائمة التي تنشرها شهرياً.

وفي هذا الصدد قال حمود الجابري الرئيس التنفيذي في شركة تكوين لتقنية المعلومات المصممة لموقع الجمعية: حين قمنا بتصميم موقع الجمعية العمانية للمسرح وضعنا في اعتبارنا القيمة الفنية للتصميم مع مراعاة الجوانب التقنية وسهولة الاستخدام، كما راعينا أهمية توفير خدمة إلكترونية مناسبة لتسجيل أعضاء الجمعية واليوم ومن خلال هذه النتيجة. وقال طاهر الحراصي مدير الموقع وعضو إدارة الجمعية العمانية للمسرح إنّ الفوز جاء في الوقت المناسب حيث يعطينا إشارة على أننا نسير في المسار الصحيح حتى لو كانت الخطوات بسيطة لأننا نعمل ونحن نواجه صعوبات جمة، لكننا نؤمن أننا ما زلنا في بداية الطريق، مؤكداً أنّ الفريق المشرف على الموقع يبذل جهدا كبيرا.

الجدير بالذكر أنّ الجمعية العمانية للمسرح قامت بتدشين موقعها الإلكتروني قبل 3 شهور إلا أنه استطاع أن يجذب مجموعة من المسرحيين والمهتمين بالشأن المسرحي من خلال بساطته ومادته المحدثة باستمرار بما يتواكب مع الأحداث المسرحية.

تعليق عبر الفيس بوك