"جينيسيس" الناقل الرسمي لمؤتمر "كوندي ناست العالمي للفخامة"

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنت شركة جينيسيس، العلامة التجارية الفاخرة للسيارات، أنها اختيرت المورّد الرسمي للسيارات في مؤتمر "كوندي ناست العالمي للفخامة 2017"، وقدّم المؤتمر خدمة النقل لكبار الشخصيات من المتحدثين وأعضاء الوفود المشاركين فيه على متن سيارات من طراز السيدان الفاخر كبير الحجم G90 وطراز السيدان الفاخر G80  متوسط الحجم من جينيسيس، وذلك على مدى يومي الحدث الذي انطلقت فعالياته أمس في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة في مسقط.

وتم اختيار جينيسيس السيارة الرسمية للمؤتمر العالمي الشهير للعام الثاني على التوالي. وهي علامة تلائم سياراتها المترفة طبيعة المؤتمر المختص بقطاع المنتجات الفاخرة والذي تقام دورته الحالية تحت شعار "فخامة واعية" وتركز على استكشاف أسواق جديدة لقطاع المنتجات الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال مانفريدفيتزغيرالد، رئيس علامة جينيسيس، إن العلامة تواصل إبرام علاقات شراكة مع مجموعة واسعة ومتميزة من الجهات والأحداث البارزة والمرموقة، معتبراً أنها تُضفي بذلك ’مزيداً من القيمة على أساليب الحياة العصرية لعملائها وتفاعلهم مع عالم الرفاهية والفخامة’، وأضاف: ’نشعر بالحماس لكوننا مرة أخرى جزءاً من مؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة، وسنواصل تعزيز تحالفاتنا الاستراتيجية للنهوض بحضور علامة جينيسيس في السوق العالمية الخاصة بالمنتجات الفاخرة’.

وكان مؤتمر كونتي ناست للفخامة تأسس في مدينة فلورنسا الإيطالية العام 2015 على يد المحرِّرة الدولية لمجلة "ڤوغ"، سوزي مينكس، وهو يستقطب500 من كبار قادة الأعمال والمفكرين المشهورين من قطاع المنتجات الفاخرة من 30 بلداً. ويشمل الحدث برنامجاً رسمياً من الفعاليات التي تدور على المسرح وتضمّ كلمات وحوارات ومقابلات مع قادة القطاع، فضلاً عن مناسبات اجتماعية مرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك