44 ألف ريال جوائز السحب الشهري من بنك صحار


 

مسقط – الرؤية

أجرى بنك صحار السحب الشهري الثاني هذا العام لبرنامج المميز للادخار 2017م، تحت رعاية سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى بن عبدالله الرواحي، والي ولاية السيب، بالتزامن مع احتفالات الذكرى العاشرة لبنك صحار، والافتتاح الرسمي لفرع المعبيلة. وبلغت قيمة الجوائز النقدية الشهرية 44,000 ريال عماني فاز بها 31 شخصاً من سعداء الحظ في مختلف السحوبات ضمن برنامج المميز للادخار2017م. وتضمنت قائمة السحوبات، السحب العام الشهري بجائزة قيمتها 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5,000 ريال عماني. هذا وقد أجرى البنك سحوبات الفروع الشهرية حيث أعلن عن فوز 29 من سعداء الحظ من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ريال عماني.
ومثل بنك صحار في الفعاليّة كل من ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة، ومنيرة بنت عبدالنبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد مديرعام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وفهد بن عبدالله الهوتي، المدير الإقليمي لمحافظة مسقط، وعبد النبي بن علي الزدجالي، مدير تنفيذي فرع المعبيلة، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا وبحضور زبائن البنك في المنطقة.
وقال خميس بن مسعود الرحبي: في بنك صحار نعطي الأولوية لزبائننا في خدماتنا المصرفية، حيث إنهم كانوا دائماً الدافع وراء تطوير وتحسين جميع منتجاتنا وخدماتنا. وقد استطعنا أن نشهد على النجاح الذي حققه برنامج المميز للادخار2017م، وعلى السحوبات المختلفة التي يقدمها البرنامج. وتعد التحديثات التي مر بها هذا البرنامج، من خلال الاستجابة المباشرة لملاحظاتهم ومقترحاتهم التي نأخذها في الاعتبار كل عام عندما نعيد تصميم البرنامج. هذا العام مررنا بنفس التجربة وكانت النتيجة هذه النسخة المميزة من البرنامج، حيث ينتظر زبائننا الكرام العديد من الجوائز. وقد تمّ تطوير برنامج المميز للادخار بنسخته الجديدة ليقدم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا في القطاع.
وخلال الفعالية، قدم رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات، عرضا موجزا عن مزايا برنامج المميز للادخار 2017م في نسخته الحالية. وبعد العرض، أجريت السحوبات وتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز فكانت البداية مع سحوبات الأطفال ثم سحوبات الفروع الشهرية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك