الأربعاء, 21 أغسطس 2019
31 °c

يتسع لأكثر من 1500 مواطن في المناسبات الاجتماعية

"تنمية نفط عمان" تفتتح مبنى المجلس العام بنيابة حمراء الدروع في عبري

الأحد 16 أبريل 2017 09:04 م بتوقيت مسقط

"تنمية نفط عمان" تفتتح مبنى المجلس العام بنيابة حمراء الدروع في عبري

 

عبري – الرؤية


افتتح المجلس العام بنيابة حمراء الدروع بحضور راؤول ريستوشي، المدير العام لشركة تنمية نفط عمان والشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي، نائب والي عبري في حمراء الدروع وعدد من المسؤولين الحكوميين الآخرين وشيوخ وأعيان النيابة وجمع من الأهالي. وقد مولت شركة تنمية نفط عمان المبنى في محاولة لتوفير مكان آمن ومناسب لتجمع الأهالي لاستخدامه في المناسبات الاجتماعية والاحتفالات، ويستوعب أكثر من 1500 شخص من حمراء الدروع والمجتمعات المحيطة بها في وادي أسود، ويضم مساحة عامة كبيرة ومخزنا ومطبخا.

وقال ريستوشي، الذي كان ضيف الشرف في حفل الافتتاح: فخور بافتتاح المجلس العام بحمراء الدروع بحضور كبار الشخصيات المحلية البارزة، بمن فيهم نائب الوالي. وسيكون المبنى بمثابة محور اجتماعي حيوي ويكمل المرافق الهامة الأخرى للتنمية المستدامة التي دعمناها في هذه المنطقة. ولا ريب في أن هذه المشاريع تقف خير شاهد على الصداقة التي تربطنا بهذه المجتمعات والدعم الذي نقدمه ليس فقط للمجتمع في نيابة حمراء الدروع ولكن للآخرين في جميع أنحاء عمان، سواء في منطقة امتيازنا أو خارجها، فنجاحنا مرهون بنجاحهم.


وقال الشيخ حمد بن مطر الدرعي: أشكر شركة تنمية نفط عمان على دعمها المتواصل للمواطنين في حمراء الدروع بهذه المشاريع المختلفة التي شملت أيضاً إنشاء عيادة بيطرية وميدان لسباق الهجن، وأشكر بشكل خاص الفاضل راؤول ريستوشي على تفضله بحضوره هذا الحفل.


وحضر الحفل عددٌ من كبار الشخصيات في المجتمع وأكثر من 60 فرداً من السكان المحليين، إضافة إلى طلاب من مدرسة حمراء الدروع للتعليم الأساسي، الذين قدموا قصائد شعرية وفناً شعبياً تقليدياً. وقد دأبت الشركة على دعم المجتمعات المحلية منذ عقود حيث تطور حالياً عدداً من مشاريع البنية الأساسية بالشراكة مع وزارات التربية والتعليم، والصحة، والزراعة والثروة السمكية لتعزيز حصول المجتمعات المحلية على الخدمات والمرافق الهامة.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية