مناقشة جدول أعمال وفد "غرفة الظاهرة" المشارك في معرض بالصين

 

عبري - العمانية

عُقد بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة أمس اجتماع تحضيري للوفد المشارك في معرض "كانتون الدولي" الذي سيقام بمدينة جونزوا الصينية خلال الفترة من 20 إلى 28 أبريل الجاري.

وترأس الاجتماع علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة. وتمّ خلال الاجتماع استعراض أهمية الزيارة وما تُساهم به من فتح آفاق جديدة للمشاركين، وذلك من خلال اطلاعهم على أحدث الوسائل والتقنيات في مجالات الصناعة والمعادن والمعدات والآلات. كما ناقش الاجتماع مشاركة 30 من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولايات محافظة الظاهرة في الزيارة وما يشتمل عليه برنامج الزيارة من تعريف لأصحاب الأعمال على فرص التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثمار.

وقال علي بن صالح الكلباني رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة إنّ الفرع يواصل جهوده من أجل الارتقاء بالشباب العماني اقتصادياً من خلال إشراك هؤلاء الشباب من الجنسين في المؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والدولية مما يعزز المهارات والمعارف لديهم بجانب تبادل الخبرات والاطلاع على تجارب الدول المختلفة في المجالات والجوانب الاقتصادية المختلفة وفِي مقدمتها مجالات العمل الاستثماري.

تعليق عبر الفيس بوك