تواصلت الاحتفالات في مسقط وظفار والداخلية والباطنة والشرقية والبريمي

بنك صحار يحتفل مع زبائنه في سلسلة الفروع بعشر سنوات من التميز المصرفي


 

 


صحار – الرؤية


احتفل بنك صحار مع زبائنه بعشر سنوات من التميز المصرفي في السلطنة، وأقام العديد من الاحتفالات في سلسلة أفرعه في مُختلف المُحافظات منها ظفار والداخلية والباطنة والشرقية والبريمي، في 13 أبريل، واستقبل بنك صحار زبائنه ورحب بحضورهم ودعاهم للمشاركة في هذه المناسبة. وحضر الاحتفالات في كل فرع عدد من موظفي الإدارة التنفيذية بالبنك.


وقال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة إنَّ إستراتيجية بنك صحار المتبعة منذ انطلاقته ترتكز على خدمة الزبائن والعمل على تلبية متطلباتهم المصرفية، ولقد كان لزبائننا دور بارز في نجاحنا وفي تطوير المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة. فنحن اليوم فخورون جداً بأننا استطعنا أن نكسب ثقتهم وولاءهم في هذه الرحلة المُتميزة. ولذلك، فإن الذكرى السنوية العاشرة لبنك صحار هي احتفال لهم كما هو الحال بالنسبة لنا، ونحن سعداء بمُشاركتهم معنا.


وأقيمت الاحتفالات للزبائن بالمُناسبة في منطقة الداخلية في فرع نزوى تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري، والي نزوى، وبحضور الفاضل مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن.


وشارك الزبائن بالاحتفالات في محافظة الباطنة بفرع صحارسعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي، عضو مجلس الشورى وممثل ولاية صحار، وبحضور مصطفى بن علي بن مختار، نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات بالإنابة. كما احتفل زبائن محافظة ظفار بفرع صلالة تحت رعاية سعادة الشيخ عامر بن سالم محاد كشوب، والي المزيونة، ممثل البنك خالد بن خلفان بن راشد الصبحي، مساعد المدير العام ورئيس دائرة الالتزام.

أما في محافظة الشرقية فقد تمّ الاحتفال بفرع صور بحضور ورعاية سعادة الشيخ عامر بن سعيد بن علي المشرفي، عضو مجلس الشورى بولاية صور، ومثّل البنك مجاهد بن سعيد الزدجالي، نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية. وفيما يتعلق بمحافظة البريمي فقد تمّ الاحتفال بالمناسبة في فرع البريمي بحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب بن سعيد الربيعي، والي البريمي، وبحضور سالم بن خميس المسكري، نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي. كما قام ضيف الشرف في كل فرع من الأفرع بمشاركة الحضور وممثلين عن مجلس الإدارة بتقطيع الكعكة احتفالا بالمناسبة. واختتمت الفعالية بتقديم هدايا تذكارية لضيوف الشرف الذين شاركوا بالاحتفالات.


وقال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة: سعداء بالاحتفال مع زبائننا بهذه المناسبة كونها خير دليل على النمو الذي تحقق خلال هذه السنوات إلى جانب العديد من الإنجازات والنجاحات لنا ولزبائننا الكرام. وأتوجه بالشكر لزبائننا لدعمهم، فخلال هذه السنوات العشرة حقق البنك العديد من الإنجازات في جميع المراحل في القطاع. وسنستمر بتقديم أفضل خدمة مصرفية وجودة في المُنتجات، والكفاءة في جميع أعمالنا.


ويعود نجاح بنك صحار في السنوات العشرة الأخيرة إلى قدرته على تلبية احتياجات زبائنه وتطوير المُنتجات بما يتماشى مع تطلعاتهم. وبفضل التطور المُستمر في قسم التجزئة المصرفية، يقوم البنك بتوسيع شبكة الأفرع وأجهزة الصراف الآلي التي يضمن من خلالها حصول الزبائن على أفضل خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


وخلال العشر سنوات استطاع بنك صحار أن يُثبت مكانه في القطاع المصرفي وبات اليوم من أهم المؤسسات المصرفية في السلطنة،على الرغم من المنافسة المتزايدة التي يشهدها القطاع. وذلك يعود إلى خدماته ومنتجاته المتميزة والمصممة لتلبي احتياجات الزبائن. فلدى بنك صحار مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات،كبرنامج المميز للادخار، والحسابات المصرفية الجارية، وحسابات الودائع وغيرها إضافة إلى 56 جهازا للصرف الآلي، والخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف الذكية فجميع هذه الخدمات تشكل الأساس لتحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في السنوات القادمة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك