"إشراقة" و"نيكون" تطلقان مسابقة للتصوير الضوئي

 

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع "نيكون" ورشة عمل  للتصوير الضوئي لطلاب محافظة الداخلية والتي تضم ولايات إبراء وينقل وضنك. وجاءت ورشة العمل التي نظمتها المديرية العامة للتربية والتعليم في مبادرة تندرج ضمن أولويات إشراقة التي تسعى إلى تنمية المواهب الشبابية العُمانية في أرجاء السلطنة وتشجيعهم على أن يكون لهم مهنة إلى جانب الاهتمام بهواياتهم.

وقال نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدراة لدى كيمجي رامداس، إن تنمية المواهب الشبابية وتطويرها تأتي في صلب اهتمام إشراقة التي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على تقدم وتطور العجلة الاقتصادية في السلطنة. والهدف من ورشة عمل  للتصوير الضوئي هو تشجيع الجيل الجديد والعمل  على تنمية موهبتهم التصويرية لأنّ كل موهبة بحاجة إلى الدعم والتشجيع لكي تتطور وتبرز.

وقسمت ورشة العمل التصويرية إلى جزئين مسابقة للطلاب وبرنامج للتدريب. وتضمنت الورشة تدريب أكثر من 100 إلى 150 طالبا  لثلاث ساعات يومياً في ولاية إبراء. فأول يومين تمّ تخصيصهما للصف الخامس ابتدائي ولغاية الصف الثامن وفي اليومين الآخرين لصف التاسع حتى الثاني عشر. وستنتهي المسابقة أواخر أبريل.

وفي ختام مسابقة " التصوير الضوئي" سيجري الإعلان عن النتائج ويمنح الفائزون الخمسة هدية قيمة مقدمة من شركة نيكون وإشراقة، وهي عبارة عن كاميرا حديثة من ماركة نيكون إضافة إلى العدسة الرقمية وقلم "كروس" مع شهادات تقديرية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك