الطيران العُماني يسهم في إنجاح فعاليات مؤتمر كوندي ناست للفخامة 2017

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

يفخر الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، كونه أحد الشركاء الرئيسيين المشاركين في مؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة في نسخته لعام 2017. حيث أقيم الحدث خلال يومي 5 و6 أبريل في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة في العاصمة العُمانية مسقط، مما يدل على المكانة التي تتمتع بها عُمان والدور المؤثر الذي تلعبه في سوق الفخامة العالمي.

ويعد مؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة، الذي يأتي في نسخته الثالثة، أحد أهم المؤتمرات  في مجالي الموضة والفخامة، حيث يسلط المؤتمر الضوء على أثر المنشورات المختلفة لمؤسسة كوندي ناست العالمية التي تعنى بالمنتجات الفاخرة، وبرؤية إحدى أهم الصحفيات على مستوى العالم في مجالي الموضة والفخامة، سوزي مينكيز، رئيسة تحرير مجلة فوغ إنترناشيونال الشهيرة.

وحضر المؤتمر أكثر من 500 شخصية من أكثر القادة نفوذاً وتأثيراً في عالم الفخامة والذين توافدوا من ما يزيد عن 30 دولة حول العالم؛ إذ يعد هذا الحدث العالمي بمثابة الملاذ المثالي لرواد هذه الصناعة من صناع القرار والمبدعين الأكثر تأثيراً ونفوذاً في الصناعة، والذين اجتمعوا تحت قبة واحدة في برنامج المؤتمر الذي امتد على مدى يومين كانا حافلين  بالمحادثات والحوارات ومقابلات مع المبدعين إلى جانب إقامة الفعاليات الاجتماعية.

ومن أبرز الحضور في فعاليات مؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة لهذ العام المصمم العالمي إيلي صعب، وبيير دينيس، الرئيس التنفيذي لعلامة جيمي تشو، والمؤسس والرئيس التنفيذي لـ "نوت جست آي ليبل" ستيفان سيجل، فضلاً عن مشاركة مصممة الأزياء العمانية الواعدة أمل الرئيسية.

وكونه أحد الشركاء الرئيسيين المشاركين بجانب بلاس فندوم؛ فلا تقتصر مشاركة الطيران العُماني على تقديم الرعاية المادية لمؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة، بل لعب الناقل الوطني للسلطنة دوراً فعالاً في برنامج فعاليات المؤتمر المثيرة، حيث شارك عدد من الأطقم الجوية للشركة بأزيائهم المميزة والتي تعكس بوضوح مستوى عالٍ من الإناقة والفخامة؛ حيث تواجدوا في الفعالية التي تمّ فيها استعراض نموذج لمقاعد درجة رجال الأعمال الفخمة؛ إذ كانت سوزي مينكس أحد أهم الشخصيات البارزة التي استمتعت بتجربة الجلوس على المقاعد التي توفر أقصى معايير الراحة والرفاهية.

وحُظي الطيران العُماني بشرف تنظيم حفل عشاء حصري في المتحف الوطني بسلطنة عُمان، والذي حضره لفيف من الضيوف المرموقين من عالم الموضة والفخامة والأعمال التجارية وسط حضور ضيوف من كبار مسؤولي الدولة والحكومة.

وأقيم مؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة 2017 تحت شعار "الفخامة الأخاذة، استكشاف طريق الحرير الجديد" برعاية من مَعَالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي، أمين عام وزراء الخارجية العُمانية،  والذي ألقى عرضاً مُثمراً فكرياً دلل فيه بوضوح على الكيفية التي يتم من خلالها تَمَثُل هذا المفهوم في سلطنة عُمان. في حين ركز المؤتمر في تضاعيفه على الماهية التي من شأنها أن تجعل من مفهوم الثراء الجديد وآفاق السوق غير المطروقة من ذي قبل بمثابة المصدر العظيم القادم لنمو صناعة الفخامة في القرن الحادي والعشرين؛ هذا وتطرق المؤتمر إلى الكيفية التي تسهم من خلالها العلامات التجارية في اكتشاف فرص تجارية جديدة في الصناعة.

تعليق عبر الفيس بوك