اتفاقية بين "الزبير للمؤسسات الصغيرة" و"س أ جروب" لتسهيل خدمات أعضاء المركز


 

 

مسقط – الرؤية


وقع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة اتفاقية تعاون مع أحد أعضائه، شركة "CA Group"، تهدف إلى توفير خدمات متنوعة في مجال الاستشارات المالية والضريبية والمحاسبية فيما يقوم المركز بالعمل بشكل وثيق مع الشركة من خلال تسهيل التواصل والاتصال بينها وأعضاء المركز من رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة.

ويوفر مركز الزبير سبل الدعم لرواد الأعمال لتهيئة المناخ المناسب للاستفادة من خدمات شركة CA Group سواء من خلال دعوة الشركة للمشاركة في الورش العملية التي يقدمها المركز لأعضائه أو من خلال تمكين رواد الأعمال من التواصل مع المستشارين للاستفادة من خدماتهم المحاسبية بأسعار تفضيلية خاصة بأعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة. وتعد هذه الخطوة جزءا من جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة نحو توفير فرص لتطوير أعمال أعضائه والتعريف بخدماتهم، حيث تعتبر شركة CA Group إحدى المؤسسات الناشئة التي تم تأسيسها وإدارتها من قبل سلطان فريش السيابي، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.  

وحول الاتفاقية، أكد علي شاكر مستشار الأعمال بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أن مثل هذا التعاون بين مركز الزبير وأحد أعضائه يأتي تأكيدا على استراتيجية ورؤية المركز في تطبيق قيم والتعاون والتكامل بين مختلف المؤسسات والشركات بهدف تمكين وتطوير ريادة الأعمال في السلطنة إضافة الى مساعي المركز لتطوير أعمال أعضائه والتعريف بخدماتهم ومنتجاتهم. وأشار إلى أن الإدارة المالية السليمة وحفظ البيانات هي مفتاح نجاح أي نشاط تجاري، وهذا ما يحتاجه رواد الأعمال في هذه الفترة، وأن هذا التعاون مع شركة CA Group سوف يساعد أعضاء المركز في الحصول على المساعدة المهنية اللازمة في هذا المجال. 

وقال سلطان فريش السيابي الرئيس التنفيذي لشركة CA Group إنه من الضرورة توعية رواد الأعمال بأهمية الاستشارات المحاسبية ومال لها من أهمية كبيرة في نجاح أي مشروع تجاري، ومن خلال هذا التعاون مع مركز الزبير سوف نقوم بتوفير خدمات استشارية مالية لأعضاء المركز. وأوضح السيابي: أن أغلب المشاريع الصغيرة بحاجة الى مثل هذه الاستشارات من أجل تنمية وتطوير قدراتها في إدارة مواردهم وفق خطط مدروسة من أجل استدامتها وجعلها من المشاريع الرائدة مستقبليا. وأضاف أن شركة CA Group تقدم استشارات مالية وضريبية وخدمات محاسبية والتي تعتبر عصب أداء أي مؤسسة أو شركة.
ومن ضمن أشكال التعاون بين الطرفين، دعا مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الرئيس التنفيذي لشركة CA Group سلطان السيابي للمشاركة في جلسة "تجربتي" الحوارية لشهر مارس حيث قام بالتطرق الى العديد من المحاور المالية والضريبية التي تهم رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة وبالأخص فيما يتعلق بالتعديلات الجديدة على قانون ضريبة الدخل على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.  

 

تعليق عبر الفيس بوك