قبل طرح الفيلم للجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية والسلطنة

"أوريدو" تمنح الفائزين بـ"شبابية" فرصة مشاهدة العرض الأول لـ"فاست آند فيريوس8"

 

 

 

مسقط – الرؤية

يحظى عملاء Ooredoo الفائزون في مسابقة شبابية بفرصة مميزة ليكونوا ضمن أوائل المتابعين للجزء الثامن من سلسلة الأفلام العالمية "فاست آند فيريوس" وذلك في الثاني عشر من شهر أبريل الجاري. ونظمت Ooredoo  الفعالية بالتعاون مع فوكس سينما في مسقط سيتي سنتر لعرض الفيلم قبل طرحه للجمهور في السلطنة وفي الولايات المتحدة الأمريكية. وسيجري إصدار الدعوات لجميع العملاء الفائزين في المسابقة التي أطلقتها Ooredoo على انستجرام باسم (Fast and Furious 8) والتي ما تزال سارية حتى الآن على صفحات الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يُسعدنا أن نتيح لعملائنا من مشتركي شبابية فرصة مميزة ليكونوا من أوائل المتابعين في العالم لأحدث أجزاء سلسلة الأفلام العالمية الشهيرة فاست أند فيريوس. وكوننا الشريك الرقمي والعصري الأمثل لمختلف فئات المجتمع بالسلطنة، قمنا بتصميم خدمة شبابية لتلبية المتطلبات الرقمية لأنماط الحياة الشبابية. ونهدف من خلال هذه الخدمة إلى إثراء تجربة عملائنا من الشباب من خلال تزويدهم ببيانات أكبر ودقائق اتصال أكثر ليكونوا على اتصال دائم بأصدقائهم وأحبائهم في كل الأوقات. ولا يقتصر الأمر على البيانات والدقائق فقط بل ويشمل أيضاً رفدهم بأحدث الخيارات الترفيهية مثل تلك الفرصة الرائعة لمشاهدة الجزء الثامن من فيلم (فاست أند فيريوس)".

وكانت Ooredoo أطلقت خدمة شبابية بعد أن قامت بإجراء بحثٍ دقيقٍ حول إحتياجات ومتطلبات فئة الشباب بالسلطنة بهدف تزويدهم بباقات قيّمة تتميز بمرونتها وتكلفتها المخفضة. وتسعى الشركة إلى مساعدة الشباب في تحقيق أقصى استفادة من الأجهزة والهواتف الذكية من خلال استخدام أحدث الخدمات الرقمية سواء للأغراض الترفيهية أو التعليمية المختلفة.

وللمزيد من المعلومات حول باقات شبابية مسبقة الدفع أو منتجات وخدمات Ooredoo الأخرى، يمكن للعملاء زيارة تطبيق Ooredoo Oman أو تصفح صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ42 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

ويشار إلى تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت Ooredoo في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز"ORDS".

وتمتلك شركة Ooredoo Q.S.C أغلبية أسهم Ooredoo إلا أنه لديها العديد من المستثمرين والمساهمين العُمانيين الذين يسهمون في زيادة تلاحم الشركة مع المجتمع العُماني.  وقد حصلت Ooredoo على العديد من الجوائز المرموقة بما فيها جائزة التميز في خدمة العملاء وجائزة أفضل شبكة لمزودي خدمات الاتصالات وذلك في حفل جوائز لينكس الذي انعقد في فبراير 2014، وجائزة أفضل مزود لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط من مجلة CommsMEA وذلك في عام 2015، فضلاً عن جائزة أفضل شركة اتصالات خلال حفل توزيع جوائز الإنجازات العربية عن عام 2016.

 

تعليق عبر الفيس بوك