"ميسرة" تحصد جائزة المؤسسة المثالية لدعم العمل الاجتماعي

 

 

مسقط – الرؤية

تأكيداً على ريادتها للقطاع المصرفي الإسلامي في السلطنة؛ حصلت "ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية" على جائزة "المؤسسة المثالية في دعم العمل الاجتماعي للمجتمع الإسلامي لعام 2017" ضمن جوائز الاستطلاع العالمي للسوق المصرفي 2017. وتعد "ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية" هي المؤسسة المالية الوحيدة من عُمان التي تم إدراجها بهذه الجائزة ضمن فئة المصارف، حيث تمت الإشادة بمزوّد الحلول المصرفية الإسلامية "ميسرة" لنموها المستمر، وابتكار المنتجات المتميزة، وتأثيرها الإيجابي على قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة.

وقال إسماعيل جامع بيت إسحاق – مدير تنفيذي أول بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: سعداء بالفوز بهذه الجائزة، وهو دليل على تواجد ميسرة المتميز ومشاركتها ودعمها لمختلف القضايا المجتمعية. ولقد عملنا بجد لترسيخ سمعتنا وصورتنا كمزود خدمات مالية إسلامية مبتكرة وسريعة النمو. وتشيد الجائزة الدولية بنهجنا القائم على تقديم الحلول، والخدمات المصرفية والتكنولوجية الفعّالة. ونحن نلتزم باتباع أعلى المعايير العالمية في جميع مجالات عملياتنا. ونود أن نشكر زبائننا الكرام على ثقتهم المستمرة بنا. وباعتبارنا شركة رائدة في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية في سلطنة عمان، فإنّ موظفينا المتفانين سيواصلون العمل من أجل تقدم أفضل خدمة مصرفية لزبائننا الكرام."

وقد واصلت ميسرة نموها التجاري مسجلةً نتائج مالية متميزة في عام 2016، حيث تجاوزت قيمة إجمالي أصولها 450 مليون ريال عماني، وصافي أرباح بمبلغ 3.2 مليون ريال عماني، وتوسعت شبكة الفروع لتصل إلى 10 فروع في سلطنة عمان، بعد إضافة 5 فروع جديدة في عام 2016.

وبهدف خدمة الزبائن في جميع أنحاء السلطنة، افتتحت "ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية" 10 فروع في كل من: العذيبة والحيل وصلالة وصحار وبركة الموز ومطرح الكبرى والخوير وصور وصلالة الجديدة والعراقي. وهي تُقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تُلبي احتياجات زبائنها من الأفراد والشركات من فروعها، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الإيداع النقدي.  وسعياً لأن تصبح "ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية" أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية بالسلطنة، فقد عقدت "ميسرة" العزم على المساهمة في مختلف المبادرات المجتمعية لخدمة المجتمع ككل.

 

تعليق عبر الفيس بوك