"أوريدو" تطرح باقات مُحدثة للإنترنت مع بيانات غير محدودة

مسقط – الرؤية

كشفت Ooredoo النقاب عن باقات بيانات مُحدثة وأكثر قيمة للإنترنت فائق السرعة. وقد صممت الشركة هذه الباقات المُفعمة بالمزايا لكي تتيح لعملائها فرصة للاستمتاع بدقائق لا محدودة للمكالمات المحلية لعملاء Ooredoo وبأسعار تنافسية للمكالمات الدولية مع تركيب مجاني للخدمة .

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: في ظل التطور الرقمي الذي يشهده العالم الآن، ندرك أن عملائنا يتطلعون دائماً إلى الحصول على مزايا أكثر وذات قيمة مضافة للبقاء على الاتصال في كل الأوقات. ومن هنا، قررنا تحديث باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة لتمكينهم من الاستمتاع ببيانات ودقائق مكالمات محلية لا محدودة. وإنني على ثقة بأنّ الباقات الجديدة ستشكل نقلة نوعية تثري تجربة عملائنا بمستوى اتصال غير مسبوق وجديد كلياً سواء أثناء تصفح الإنترنت أو التواصل مع الأهل والأصدقاء.

ومن خلال الباقات الجديدة، سيتمكن عملاء Ooredoo المشتركون بموجب عقد لمدة عام من الاستمتاع بتشكيلة من المزايا الجديدة إلى جانب بيانات لا محدودة على كل باقة من باقات الإنترنت فائق السرعة. وقد تم تحديث كل باقة من خلال إضافة تشكيلة من خدمات النطاق الترددي العريض على شبكة الشركة التي تُغطي مختلف أرجاء السلطنة. ودون أي رسوم إضافية، أصبح بإمكان عملاء Ooredoo  الآن إجراء مكالمات محلية لا محدودة داخل السلطنة مع الحصول على خصومات ثابتة على المكالمات الدولية.

وأضاف الشيخ: عملاؤنا هم محور اهتمامنا في كل ما نقوم به من أعمال وهدفنا هو مواصلة تزويدهم بخدمات وعروض على أعلى مستوى من الكفاءة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. ومن هذا المنطلق، قمنا بتحديث هذه الباقات من خلال انتقاء أفضل المزايا في كافة باقات الإنترنت فائق السرعة التي أطلقناها سابقاً"

وجهزت Ooredoo  العام الماضي حلولها للإنترنت

بتقنية (TD LTE) للشبكات اللاسلكية مما أدى إلى تعزيز حلول الإنترنت "السريع" و"فائق السرعة" وتوفير خدمة بيانات أكثر كفاءة ومرونة.

تعليق عبر الفيس بوك