"التجارية العمانية" تقدم خدمات الفحص المجاني لسيارات سوبارو 2013 وما قبلها

مسقط – الرؤية

تلتزم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو بالحفاظ على عائلة مالك السيارة في أمان بصفة مستمرة. وكجزء من هذا الالتزام، تم الإعلان عن حملة الفحص المجاني مؤخرا من قبل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لطرازات عام 2013 وماقبلها من طراز سوبارو، والتي تهدف إلى مساعدة عملاء سوبارو للحفاظ على مركباتهم في أفضل حال.
وسيحصل العملاء ملاك طرازات 2013 وما قبلها التي تزور مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو لإجراء فحص مجاني على هدية جذابة وخدمة التشحيم التكميلية إذا تم تنفيذ الإصلاحات الموصى بها خلال الزيارة وفاتورة الخدمة التي تتجاوز قيمة 95 ريال باستثناء تكلفة خدمة التشحيم. ومزيد من تفاصيل العرض الدقيق للحملة متاحة في مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو.
وخلال حملة الفحص المجاني، سيجري تفتيش20 نقطة ضرورية بالسيارة لقيادة آمنة وخالية من المشاكل. ويشمل الفحص المكونات مثل الممسحة، البطارية، الفرامل، السوائل، الإطارات، الخ.، وسيقوم الفنيون المدربون والمؤهلون تأهيلا جيدا في خدمة المؤسسة التجارية العمانية لتوفير اهتمام الخبراء والرعاية اللازمة لسيارات سوبارو.

وفي مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو إن الفنيين المدربين مجهزين بأدوات متخصصة للتشخيص الدقيق والإصلاح التي تساعد على ضمان الأداء الأمثل وسلامة سيارات سوبارو، بحيث يمكن للعملاء الحصول على قيادة آمنة في سوبارو لأميال كثيرة قادمة.
وبالنسبة لكثير من أصحاب السيارات، فإن قطع الغيار المزيفة أو غير الحقيقية التي تعتبر كبديل أرخص قد يكون مغريا. قد ينتهي الادخار على المدى القصير على أن القطع المقلدة أرخص أو قطع الغيار غير الحقيقية يمكن أن تؤدي إلى أضرار كبيرة في المكونات الداخلية للسيارة، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلفة وتكلف في نهاية المطاف العملاء أكثر على استثماراتهم. استخدام قطع الغيار المقلدة أو غير الأصلية يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض كبير في الأداء وتخفيضا كبيرا أيضا في قيمة إعادة بيع السيارة. عموما، إن استخدام قطع الغيار المزيفة أو غير الأصلية يمكن أن يؤدي لخفض التكاليف قد يكون حرفيا لكن يمكن أن يكون قاتلا.
وتعتقد علامة السيارات اليابانية سوبارو أنّ السيّارة هي أكثر من مجرد وسيلة للنقل. لأن السيارة تجلب الأحلام والحرية واللحظات الرائعة للحياة. مع "الثقة في الحركة" كشعار للعلامة، وتلتزم سوبارو لعملائها المميزين بتوفير تجربة القيادة التي تتسم بالمرح وراحة البال. سوبارو لديها حضور قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان والتشكيلة الحالية من سيارات سوبارو تشمل طرازات ليجاسي، إمبريزا، فورستر، أوتباك XV ، و WRX .. ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لقطع الغيار الأصلية سوبارو في عمان مع وسائل البيع المباشر ومنافذ الموزعين المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك