"أوريدو" تزوّد "هاليبرتون" بحلول اتصالات متعددة في مواقع العمل

مسقط – الرؤية

وقَّعت Ooredoo اتفاقية مع شركة هاليبرتون العالمية، إحدى موفري الخدمات في قطاع النفط والغاز، لتعزيز حلول الاتصالات التي تحصل عليها الشركة في مواقع عملها النفطية المتعددة في مُختلف أرجاء السلطنة. وتهدف الاتفاقية إلى تمكين هاليبرتون من تجاوز تحديات الاتصالات التي تؤثر على عملياتها ولإبقائها على اتصال دائم على مدار الساعة سواء في مواقع العمل أو أثناء التنقل بين المواقع البعيدة. ومن المُقرر أن توفر Ooredoo هذه الخدمات المبتكرة باستخدام تقنية الأقمار الاصطناعية تلقائية الضبط (VSAT).
وعبر منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo، عن سعادته بإبرام الاتفاقية الجديدة التي من شأنها توطيد العلاقة بين الشركتين، وقال: "نفتخر في Ooredoo بكوننا الشريك الرقمي الأمثل لمجتمع الشركات في السلطنة ونسعى جاهدين من أجل الوفاء بمتطلباتهم المُتجددة من خلال تزويدهم بخدماتٍ وحلولٍ مبتكرة مثل تقنية (VSAT). ونلتزم بمواصلة إثراء تجربة عملائنا التجاريين من خلال توفير أفضل تجربة اتصال والتي من شأنها تعزيز وتسهيل أعمالهم من خلال إطلاق باقة متنوعة من خدمات ومنتجات وعروض مميزة تؤكد مكانتنا كرواد لقطاع الاتصالات بالسلطنة".
وقال جوي أنطوني، مدير تقنية المعلومات الإقليمي لمنطقة شرق وشمال الخليج بهاليبرتون: تساهم التقنيات الجديدة والمبتكرة التي توفرها Ooredoo في تعزيز عملياتنا حيث ستقوم بتزويدنا بخدمات موثوقة وآمنة عبر شبكات الاتصال الأرضية وخدمة (VSAT) تلقائية الضبط ".
وتزود Ooredoo شركة هاليبرتون بباقة من خدمات وحلول الاتصالات الحديثة منذ عام 2010، بما في ذلك خطوط الاتصالات المباشرة وخدمات الخطوط المؤجرة وخدمات الخط الثابت الصوتية (PRI)، فضلاً عن الخدمات الأخرى التي تتناسب مع احتياجات مختلف المؤسسات. وانطلاقاً من التزامها بتلبية متطلبات الاتصالات المتجددة لدى شركة هاليبرتون، قامت Ooredoo بربط موقع الشركة في منطقة أدم بشبكتها الأساسية باستخدام وصلة من الألياف البصرية بطول 10 كيلومترات.

تعليق عبر الفيس بوك