"شل العُمانية" تدعم معرض "العمل والتدريب" بجامعة السلطان قابوس

مسقط – الرؤية
تواصل شركة شل العُمانية للتسويق دعمها لمعرض فرص العمل والتدريب الذي تُقيمه جامعة السلطان قابوس سنويًا من خلال مشاركتها في دورته لعام 2017. ونظم مركز التوجيه الوظفي بالجامعة المعرض الذي امتدت فعالياته على مدى 3 أيام بهدف توفير فرص عمل وتدريب لطلاب التعليم العالي في السلطنة من أجل المساعدة في إعدادهم لمسارهم المهني المستقبلي.
وحُظي موظفو شركة شل العُمانية للتسويق بفرصة للتعارف مع طلاب عُمانيين من مختلف الجامعات والكليات المحلية والدولية، مع تركيزهم على مشاركة المعارف والخبرات مع هؤلاء الطلاب إضافة إلى نشر الوعي حول الفرص الوظيفية في شل العُمانية. والجدير بالذكر أنه قد تم تشجيع الطلاب على التقديم من خلال موقع الشركة الإلكتروني من أجل إتاحة الفرصة لهم للتنافس على فرص التوظيف والتدريب المستقبلية التي ستقدمها الشركة خلال الأشهر القادمة.
وقال هيثم بن حارب الإسماعيلي، مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية بشل العُمانية "بنسبة تعمين بلغت ما يقارب 90%، فإن شل العُمانية تعد مثالًا يحتذى به في استقطاب المواهب المحلية وتطويرها بشكل ناجح إضافة إلى استغلال مُختلف السبل في تحقيق إستراتيجية القيمة المحلية المضافة. إنَّ معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس وما يماثله من فرص، يسمح للشركة بالتعرف على مواهب عُمانية جديدة وتزويدهم بفرص المشاركة في برامج التدريب التي تقدمها الشركة وكذلك فرص توظيف محتملة من أجل تطويرهم على الصعيد المهني مستقبلًا. إننا نتطلع للعمل مع بعض من المواهب المتميزة التي تعرفنا عليها في المعرض خلال مسيرة سعينا لمساعدتهم في بناء مستقبلهم."
وتعد شركة شل العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع أحد شركات المساهمة العامة المسجلة ضمن سوق مسقط للأوراق المالية منذ عام 1997. وقد التزمت شل العُمانية لما يزيد عن 50 عامًا بموافاة متطلبات الطاقة المتزايدة في السلطنة والمساهمة بشكل فعال في ازدهارها بطريقة مسؤولة اقتصاديًا وبيئيًا واجتماعيًا من خلال العمل بشكل آمن ومشاركة الفوائد مع المجتمع المحلي. ويذكر أن نطاق أعمال الشركة يشمل تقديم خدمات ومنتجات الوقود في قطاعات أعمال التجزئة والوقود التجاري والزيوت والوقود البحري والبيتومين (القار) ووقود الطيران في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك