"عمانتل" تستقبل زوار "كومكس" بأحدث خدمات الاتصالات

مسقط – الرؤية
تشارك عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2017) الذي يختتم 1 أبريل بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض. ويعد الحدث الأبرز في السلطنة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.
تتضمن مشاركة عمانتل في نسخة 2017، عرض أحدث خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والحلول المبتكرة الذكية المتعلقة بالمدن الذكية كذلك مبادرة "التعليم كخدمة" التي تم تطبيقها في مدرستين محليتين إلى جانب عرض خدمات إنترنت الأشياء التي ستقدمها عمانتل قريبا عبر ذراعها لخدمات إنترنت الأشياء "شركة ممكن". كما ستشارك شركة عمان للبيانات الرقمية ضمن جناح عمانتل لعرض أحدث حلول الاستضافة وخدمات حلول البيانات المقدمة للمشتركين التجاريين.  
وفي هذا الصدد قال حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة استراتيجية الشركة: "نحن سعداء بالمشاركة في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2017) لتسليط الضوء على أحدث خدماتنا التقنية أمام الجمهور من قطاعى التجزئة والشركات. وكما يعلم الجميع فإنّ تقنيات المعلومات والاتصالات الذكية تهدف إلى تبسيط الحياة بشكل عام؛ على سبيل المثال، فإن حلول المدن الذكية سوف توفر المزيد من الاتصال الذكي وتجارب تقنيات جديدة وتطبيقات إلكترونية يمكن استخدامها عن طريق الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، كما أنّ عنصر الكفاءة الذي يتم تطبيقه في كافة جوانب أعمال المدن الذكية يسهم في تعزيز مستويات غير مسبوقة من السلامة إلى جانب خدمات الاتصالات على المدى الطويل وتحقيق عوائد جديدة لملاك ومشغلي هذه المجتمعات".
واختتم الحراصي بالإشارة إلى أن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات يشهد نمواً مستمراً في السلطنة، بما يدفع إلى تعميق التعاون بين المؤسسات والشركات العاملة في القطاعين العام والخاص. وتعد عمانتل المشغل الرائد في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة؛ ونحرص على تأسيس المزيد من الشراكات الاستراتيجية بما يمكننا من تحقيق استراتيجية عمانتل الثالثة ودعم جهود الحكومة في التحول الرقمي".
وتعرض عمانتل ضمن مشاركتها في المعرض خدمات المدن الذكية وتلفزيون عمانتل بلس والمنزل الذكي إضافة إلى عرض أجهزة الهواتف الذكية لمشتركي باقة حياك على كيفك بالإضافة إلى عرض خاص بتطبيق انستجرام، وتطبيق تلفزيون عمانتل بلس الجديد وغيرها من الخدمات. إضافة إلى الخدمات التي تقدمها عمانتل عبر شركاتها التابعة وهو ما يعكس حرص عمانتل على تعزيز أطر التعاون المشترك مع شركائها الاستراتيجيين.
ويستقطب المعرض في هذه النسخة 14 مؤسسة حكومية للتعريف بخدماتها الإلكترونية وتدشين عدد من الخدمات الجديدة؛ كما يشارك في المعرض أكثر من 100 شركة متخصصة في تقنية المعلومات من 9 دول بما في ذلك أمريكا، ماليزيا، فرنسا، إيطاليا، إيران، الأردن، الإمارات، الكويت، اليمن؛  إلى جانب مشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر.

تعليق عبر الفيس بوك