السيدة روان آل سعيد رئيسة لمجلس إدارة البنك الوطني العماني

مسقط- الرؤية
أعلن البنك الوطني العماني، عبر موقع سوق مسقط للأوراق المالية، عن انتخاب مجلس إدارة جديد للبنك لفترة 3 سنوات. ويتكون مجلس الإدارة الجديد للبنك الوطني العماني من أحد عشر عضواً هم: السيدة روان بنت أحمد آل سعيد، رئيساً لمجلس الإدارة، والشيخ عبد الله بن جبر آل ثان، نائب رئيس المجلس، وعضوية كل من محمد بن محفوظ العارضي، ومعالي عبد الرحمن بن حمد العطية، وحمد بن محمد الوهيبي، ومحمد اسماعيل مندني العمادي، وأمل بنت سهيل بهوان المخينية، وراهول كار، وفهد عبد الرحمن يوسف بادار، وغسان بن خميس الحشار، ونجاة بنت علي عبد الحسين اللواتية.
ووفق ما جاء بالتقرير المالي السنوي للبنك التقرير فقد استطاع البنك الوطني العماني الاستمرار في كونه البنك الأكثر ربحية في السلطنة مع تسجيله أعلى مستويات العائد على حقوق المساهمين والعائد على الأصول في القطاع، وحقق البنك الوطني صافي أرباح بقيمة 55.8 مليون ريال، وتمثلت أولويات البنك خلال تلك الفترة في التركيز على تعزيز جودة الأصول، وإثراء تجارب العملاء، وتحسين مستويات رضاهم والإدارة الفاعلة للميزانية العمومية.
يذكر أن "البنك الوطني العُماني" تأسس عام 1973 ليصبح أول بنك محلي بسلطنة عُمان، ويقدّم البنك خدماته للعملاء من خلال 61 فرعاً و173 جهاز صراف آلي وأجهزة لإيداع النقد والشيكات موزعة على امتداد السلطنة، بالإضافة إلى امتلاكه فرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك