إشراقة من "كيمجي رامداس" تشارك في "ساعة الأرض"

...
...

مسقط – الرؤية
احتفلت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية، بساعة الأرض، وذلك بإطفاء الأضواء في المقر الرئيسي لمجموعة كيمجي رامداس في مسقط من الساعة 8:30 وحتى الساعة 9:30 مساء. وتكرس إشراقة أنشطتها لتنمية المجتمعات المحلية، وتولي اهتماماً للقطاعات الثلاث، التعليم والصحة والمجتمع، وجاءت المبادرة لنشر الوعي حول أهميّة المحافظة على البيئة وحمايتها.
وقال نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لدى كيمجي رامداس: في إشراقة ملتزمون بدعم كل المبادرات التي من شأنها أن تنشر الوعي حول المواضيع الرئيسية ومن بينها البيئة. وهذا الأمر ينعكس في كل الفعاليات التي نشارك فيها ونحتفل سنوياً مع موظفينا بساعة الأرض بإطفاء الأضواء غير الضرورية في المقر الرئيسي بهدف نشر الوعي في المجتمع العُماني على أهمية الترشيد في استهلاك الطاقة من أجل المحافظة على مواردنا الطبيعية ومن أجل سلامة الأرض.
وينسق ساعة الأرض الصندوق العالمي للطبيعة (ووف) والمنظمات التطوعية الأخرى، وتهدف إلى تسليط الضوء على أهمية اتخاذ إجراءات بشأن التغير المناخي في جميع أنحاء العالم. لذلك فإن ملايين من الناس، والمؤسسات التجارية والمعالم الأساسية خصصت وقتاً للاحتفال بساعة الأرض وقاموا بإطفاء الأضواء، وتسجيل موقف من التغيير المناخي.

تعليق عبر الفيس بوك