بالتعاون مع "ستارزبلاي"

"أوريدو" تطلق تطبيقا للتلفاز على الهواتف الذكيّة

مسقط - الرؤية
أطلقت Ooredoo تطبيقها الخاص للتلفاز على الهواتف الذكيّة تحت اسم Ooredoo TV Go الذي يتوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة أندرويد و iOS ومن خلال استخدام أحدث تقنيات البث التلفزيوني الإلكتروني.
وضمن تعاونٍ مثمرٍ مع ستارزبلاي، يتيح التطبيق الجديد مشاهدة لامحدودة لأكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام المشهورة عبر مكتبةٍ ضخمةٍ لملفات الفيديو المتاحة حسب الطلب. وسيكون بإمكان العملاء الاستمتاع باشتراك مجاني لمدة شهر واحد في باقة Ooredoo TV Go التي تبلغ قيمة الاشتراك فيها 4 ريالات عمانية شهريا.
وقال جوهان بوس، الرئيس التنفيذي للوحدة التجارية إن الوصول إلى الخدمات الإلكترونية والكمّ الهائل من المعلومات المتوفرة عبر الإنترنت بات سهلاً وعلى وتيرة سريعة أكثر من ذي قبل، الأمر الذي أدّى إلى تزايد أعداد مستخدمي الهواتف الذكيّة يوماً بعد يوم. ولقد أخذنا ذلك في عين الاعتبار أثناء تطوير تطبيق Ooredoo TV Goولم نغفل عن أهمية توفير بث يتميّز بجودة عالية لعملائنا بقيمة تنافسية وشبكة موثوقة ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة. ولقد أصبحت مشاهدة أفلامكم وعروضكم التلفزيونية المفضلة متاحة الآن في أي مكان وأي وقت، وعلى أي جهاز ذكي. فهي اليوم أمرٌ واقع وقريباً ما ستصبح طريقة حياة.
وأضاف: ليست هذه سوى البداية بالنسبة لتطبيق Ooredoo TV Goحيث سنضيف المزيد من المحتوى والقنوات التلفزيونية في المستقبل القريب، كما أنّ لدينا خططاً لبثه عبر التلفاز أيضاً. هذا، وبفضل شبكتنا المحدّثة في مختلف أرجاء السلطنة يمكن لعملائنا تصوّر عالمٍ من الخيارات اللامتناهية في قطاع الاتصالات من خلال أحدث تقنيات البثّ التي نقدّمها في Ooredoo".
وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذيّ لستارزبلاي: نسعى لإثراء تجربة مشتركينا عبر تقديم أفضل الخدمات، ونؤمن بأنّ شراكتنا مع Ooredoo ستفتح لنا الآفاق لرفد عملائنا بخياراتٍ ترفيهيّة واسعة وفق أعلى المعايير العالميّة. ولا شك أنّ الاشتراك بخدمات عرض الفيديو حسب الطلب (SVOD) مع خدمات مزودي الاتصالات ستتيح المجال لمحبي الأفلام والبرامج التلفزيونيّة من عملائنا العرب للاستمتاع بأفضل محتوىً رقميّ بقيمة تنافسية، بحيث يمكنهم التحكم فيما يشاهدونه في أي وقت وعبر أي جهازٍ يختارونه. ولعلّ تطبيق Ooredoo TV Go يعدّ مثالاً حياً على المساعي المبذولة لتقديم أفضل قيمةٍ للعملاء وتزويدهم بأعلى مستويات الراحة والرفاهية الممكنة في الوقت ذاته.

تعليق عبر الفيس بوك