"أواصر" تعزز نجاحها بالمشاركة في "كومكس 2017"

مسقط – الرؤية
تعزز شركة أواصر، أفضل مزود لخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض المتخصصة في عمان، نجاحها السابق في معرض كومكس، بتسجيل حضور قوي بمشاركتها في فعاليات معرض تقنيات المعلومات والاتصالات في دورته الجديدة بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض. وتمثل مشاركة أواصر في الدورة السابعة والعشرين لمعرض كومكس، والتي تجرى في الفترة من 28 مارس وحتى 1 أبريل، فرصة لتسليط الضوء والتأكيد على موقعها الاستراتيجي كأفضل مزود لخدمات النطاق العريض المتخصصة. كما ستبرز خبرتها في ضمان التطبيق الأمثل لمفهوم "المدينة الذكية"، والتي استحوذت على مخيلة مستخدمي التقنية في البلاد.
وتركز "قمة المدينة الذكية - عمان" والتي ستعقد إلى جانب معرض كومكس 2017، على بناء مجتمع رقمي "ذكي" تحت شعار "تمكين الأمة الذكية". وسيركز موضوع معرض كومكس في دورته الحالية على "الحياة الرقمية"، الأمر الذي سيغير مستقبل الأعمال وكذلك الأفراد، كما سيمهد الطريق أيضاً لتطوير وتعزيز الاقتصاد الرقمي.
ولتلبية هذا الاهتمام المتنامي، سيكون خبراء أواصر في الموعد بجناحها بالمعرض لعكس استعدادها للولوج إلى عالم المدينة الذكية. وسيحظى الزوار بتجربة تعليمية ثرية، حيث سيرحب ممثلو الشركة بتقديم شرحٍ وافٍ للربط الشبكي الذي تحقق خلال العام المنصرم، وأيضاً تسليط الضوء على الخطط التي تم اعتمادها لتوسيع خدماتها لتشمل جميع مناطق العاصمة وما حولها لتحقيق الحد الأقصى من أهداف المدينة الذكية.
ومع العديد من العروض الخاصة المقدمة للزوار بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة التفاعلية التي تهدف إلى تعزيز الألفة والثقة التبادلية بين أواصر والجمهور؛ فإن المعرض الذي سيستمر لمدة خمسة أيام سيحافظ على زخم ودوران عجلة النجاح الذي حققته أواصر. ويذكر الزوار المنتظمين لهذا الحدث أن أواصر قد طرحت عروضاً ترويجية خاصة في الدورة الأخيرة، بما في ذلك إشتراك مجاني لمدة شهر للعملاء الذين سجلوا خلال الحدث.
ولتعزيز ولاء عملاء أواصر، وتزامناً مع الذكرى الأولى لأواصر؛ سيحصل جميع عملاء أواصر الحاليين على ترقية اشتراكاتهم إلى سرعة أعلى لمدة شهر واحد، وذلك لمنحهم الفرصة لخوض التجربة والاستفادة من سرعات أفضل. وفي ظهورها الثاني، وبعد النجاح الكبير الذي حققته شركة أواصر في معرض كومكس 2016، فإنّ الشركة ستقدم باقات الإنترنت الخاصة بالأعمال والمنزل، بالإضافة إلى العروض الحصرية، مما يجعل زيارة العملاء من مختلف القطاعات لجناحها زيارة مثمرة. وسيتم تهيئة جناح أواصر ليكون كمنصة للتوعية الشاملة بشأن مفهوم "المدينة الذكية" المتنامي، والذي لقي اهتماماً متزايداً من وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك