"المها لتسويق المنتجات النفطية": المسؤولية الاجتماعية في طليعة التزاماتنا

مسقط – الرؤية
تتجاوز التزامات شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع حدود أعمالها التطويرية، وتوفيرها الوقود لكافة العملاء، وتسعى دائمًا لدعم المبادرات الوطنية الهادفة، وتسهم في دعم المجتمعات المحلية من خلال مساهماتها في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية والعديد من المؤتمرات والملتقيات وغيرها من المجالات المختلفة، بالإضافة إلى دعم ريادة الأعمال بالسلطنة. وتولي "المها" اهتماماً كبيراً بمسؤوليتها الاجتماعية من أجل تحقيق تنمية متوزانة ومستدامة، والذي يتجلى في سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها والهادفة إلى غرس مفهوم خدمة المجتمع حسب إستراتيجيتها المعتمدة في هذا الشأن.
وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة "المها" إن الشركة تسعى دائماً لتحسين النتائج الاجتماعية والسوقية، من خلال توفير كافة المنتجات النفطية والخدمات اللازمة في مختلف محطاتها المنتشرة في ربوع السلطنة. ومن خلال تعاملها الراقي مع العملاء، والتصرف بالمسؤولية من خلال السياسات المتبعة في كافة الأنشطة من أجل بناء سلسلة من العلاقات العامة من خلال العديد من الفعاليات التي تخدم المجتمع، والسعي الحثيث للحفاظ على هذه العلاقة من خلال الاستثمار في المُجتمع وتقديم المزيد من العطاء والخدمات الجليلة.
وأشار أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة إلى أن المسؤولية الاجتماعية تأتي في طليعة التزام "المها" نحو دعم أنشطة وفعاليات المُجتمع المدني، إضافة إلى المشاركة في إنجاح المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية، وبالتالي تعتبر شريكاً رئيسياً للعديد من المبادرات الاجتماعية.
وأضاف الشنفري أنَّ لدى الشركة فريق تطوعي من الموظفين يقوم بأعمال عديدة في إطار خدمة المجتمع، ويساهم في إثراء الأعمال الإنسانية. وتعمل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السلطاني 35 / 1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، الذي ترجم نموها بشكل مطرد ومتسارع ليصل عدد محطاتها لأكثر من 200 محطة مُنتشرة في كافة أرجاء السلطنة، تخدم من خلالها جميع أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص بمُختلف المُنتجات النفطية والخدمات التجارية المتكاملة، لتكون بذلك أحد أعمدة دعم الاقتصاد العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك