الإثنين, 19 نوفمبر 2018

1500 ريال هدية نقدية و6 سنوات ضمان مدد وحزمة صيانة لعملاء "نيسان سنترا"

الثلاثاء 21 مارس 2017 07:52 م بتوقيت مسقط

1500 ريال هدية نقدية و6 سنوات ضمان مدد وحزمة صيانة لعملاء "نيسان سنترا"

 

 

مسقط – الرؤية

تقدم نيسان عمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، مجموعة من العروض لزبائن نيسان سنترا، السيارة المعروفة لأفضل كفاءة للوقود في فئتها. ويمكن للعملاء التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا كجزء من العروض الترويجية الخاصة الجارية التي أعلن عنها مؤخرا.

ويضمن العرض الخاص الجاري تمتع العملاء بالهدية النقدية المضمونة، وتمديد الضمان غير محدد المسافة، وحزمة خدمة الصيانة الدورية والتسجيل المجاني. ويستمر العرض الترويجي الذي يقدم العديد من الفوائد حتى 23 مارس.

ووفقاً للعرض الخاص، يمكن لعملاء نيسان سنترا الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة قيمتها 1500 ريال. ونيسان عُمان تقدم ست سنوات ضمانا ممددا على التسجيلات الخاصة لسيارات نيسان سنترا. ويمكن لعملاء نيسان سنترا التمتع بحزمة الصيانة الدورية المجانية لمدة سنة واحدة / 10,000 كم. كما يمكن لعملاء نيسان سنترا التمتع بالتسجيل المجاني.

ويمكن لزبائن نيسان سنترا 1,6 لتر الاستفادة من أقساط نيسان سنترا الشهرية بدءا من 103 ريالات وزبائن نيسان سنترا 1,8 لتر التمتع بأقساط شهرية بدءً من 118 رع (تطبق الشروط والأحكام). يحتسب القسط الشهري المذكور على الطراز الأساسي مقابل 20% دفعة مقدمة، معدل فائدة 4,99% وقرض مدة ست سنوات من تمويل السيارات للتسجيلات الخاصة فقط.

وبدعم من ناقل السرعات من الجيل القادمXtronic CVT، نيسان سنترا تقدم أفضل ميزات الكفاءة والأداء المتميز. نيسان سنترا هي دليل حي على التزام نيسان بتوفير المزيد من السيارات الصديقة للبيئة والموفرة في استهلاك الوقود حول العالم.

وتأتي نيسان سنترا في خيارات محركات 1,6 لتر ومحرك 1,8 لتر، يولدان طاقة قصوى تبلغ 113 حصانا و130 حصانا على التوالي. وهي مجهزة أيضا بناقل سرعات Xtronic الجديد.

ونيسان سنترا 1,6 لتر الجديدة، التي حققت 35 كلم/ لتر وقود في (تحدى أميال نيسان) مؤخراً، والتي تأتي بمحرك جديد سعة 1,6 SV CVT P26 يتميز بأعلى معايير التصميم من الداخل والخارج. محملة بخيارات كاملة، سنترا 1,6 SV تتفوق على المنافسين في فئتها مما يجعلها خيارا مغريا للزبائن؛ وهي تقدم للسائقين رحابة وراحة التي عادة ما توجد في الشريحة الأعلى، فضلا عن التكنولوجيا المرتبطة عادة مع السيارات الأكثر تكلفة بكثير.

ومحرك سنترا سعة 1,6 لتر يشكل قفزة إلى الأمام بأدائه الرائد. فهو مجهز بالنظام المزدوج الحاقن وتقنية CVTC (التحكم المتغير في توقيت الصمام) المزدوجة، فإنه يوفر ركوب أكثر سلاسة مع سيطرة كبيرة والاستجابة المتميزة، جنبا إلى جنب مع الاقتصاد المتفوق في استهلاك الوقود - مما يجعلها الرفيق المثالي على الطريق لجميع أنواع ظروف القيادة.

وتم تجهيز سنترا SV 1,6 لتر بالميزات الفائقة مثل تكنولوجيا اتصال بلوتوث، والمفتاح الذكي مع تشغيل المحرك بضغطة زر، ونظام الملاحة مع شاشة عرض قياس 5,8 "بوصة، وكاميرا الرؤية الخلفية وعجلات من سبائك الألمنيوم قياس 16" بوصة.

وتم تصميم محرك سنترا سعة 1,8 لتر للتفوق والاكتساح؛ مع الشوط الأطول وتقنية CVTC (التحكم المتغير في توقيت الصمام) المزدوجة على صمامات الوقود الداخل والعادم، فإنه يوفر المزيد من كفاءة الاحتراق والحد الأقصى للاقتصاد في استهلاك الوقود. محرك سنترا قوي للغاية لكنه خفيف الوزن، مما يتيح أداء رائعا وقوة دون أن يكون عبئا على السيارة.

وتقدم سنترا التقنية البارعة التي تهدف إلى توفير أفضل مستويات الكفاءة والأداء. من محرك قوة 130 حصاناً، سعة 1,8 ليتر، 4 أسطوانات بتقنية توقيت الصمام المتقدمة إلى الجيل المقبل من ناقل الحركة Xtronic CVT، النتيجة هي الاقتصاد في استهلاك الوقود هو الأفضل في فئتها ويضع المعايير - وإذا كنت تتساءل عن كيفية مناورتها على الطريق، فاختبار القيادة هو كل ما تحتاج لتقرر بنفسك الإجابة عن هذا التساؤل.