"أواصر" تحتفي بالذكرى الأولى لتدشين خدمات "النطاق العريض" في السلطنة

 

 

 

مسقط - الرؤية

تحتفل أواصر، المُزَّود الرَّائد لخَدمات الإنترنت ذات النطاق العريض المُتخصصة في عُمان بالذكرى السنوية الأولى لتدشين خدماتها المُتميزة، والتي أثرت السوق المحلي بخدمات الإنترنت المتكاملة. وتم تدشين شركة أواصر رسمياً في 21 مارس 2016، في حدث بهيج رفيع المستوى بفندق قصر البستان، أحد فنادق ريتز كارلتون.

ووفرت أواصر منذ إطلاقها للمستخدمين في منطقة الخوض، الموالح، الحيل، المعبيلة وشاطئ القرم خدمات الإنترنت ذات النطاق العريض فائقة السرعة باستخدام تقنية الألياف البصرية كمرحلة أولى. ومن خلال التنفيذ الاحترافي لخططها الإستراتيجية، وفي غضون سنة واحدة فقط، تركت أواصر بصمة واضحة للعيان في مجال الإنترنت باعتبارها المزود الأسرع نمواً في سوق الإنترنت والذي يتمتع بتغطية واسعة ضمنت توافر خيارات متعددة للعملاء في جميع مناحي الحياة.

وفي معرض حديثه بمُناسبة الذكرى السنوية الأولى لأواصر، قال عصام الإسماعيلي، رئيس قسم التسويق: إنَّ النموُّ المُتسارع لم يكن ممكناً تحقيقه دون إسهامات عملائنا. فثقتهم الكبيرة في علامتنا التجارية كانت الدافع لنا للوصول إلى ما نحنُ عليه اليوم من إنجازات ولتعزيز وتطوير أدائنا وخدماتنا مُستقبلاً. لقد قابلنا دعم وثقة عملائنا بتوظيف أحدث الحلول المُبتكرة في تصميم وتقديم باقات خدماتنا للعملاء الكرام. مع التخطيط لتوسيع شبكتنا في العذيبة، الغبرة وما حولها، ونحن نسير بخطى راسخة على المسار الصحيح لتحقيق والوفاء بجميع وعودنا والتزاماتنا.

 وقد نجحت أواصر وبامتياز في إنجاز عملياتها بنجاح وحافظت على حضورها الحيوي في سوق الإنترنت بالبلاد، مع توفير السرعة وتقنيات الاتصال، فضلاً عن التواصل الودود مع عملائها. وزادت قدرات شبكة أواصر وأثبتت جدارتها في مواكبة التَّوسع المطرد لقاعدة العملاء المتزايدة والامتداد لتغطية أجزاء مُختلفة من المدينة، وقد ساهمت مشاريع الخدمات المجتمعية التي تبنتها في تسهيل وصولها للمستخدمين، وحتى للأطفال. وفي مطلع هذا العام، نظمت أواصر ورشة عمل لألعاب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 16 عاماً، لتمليكهم مفاهيم الألعاب عبر الإنترنت وتقييم قدراتهم في تصميم الألعاب بأنفسهم. وقد أكدت ورشة العمل هذه على فعالية حزم البيانات "فايبرنت المنزلي" فائقة السُّرعة، والتي تهدف إلى صقل مواهب الشباب وتمكينهم ليصبحوا مُبتكرين ومُبدعين مستقبلاً.

وقدمت أواصر للعملاء المشتركين بباقة "فايبرنت المنزلي" خدمة إنترنت مجاناً لمدة شهرين، العرض الذي انتهى في 28 فبراير، وقد كان سارياً على ثلاث من باقات "فايبرنت المنزلي" - 20 ميجابت في الثانية، 50 ميجابت في الثانية و150 ميجابت في الثانية، وقد برهنت أواصر مُجدداً، على التزامها بتوسيع شبكة الإنترنت فائق السرعة لتزويد أكبر عدد من المنازل بشبكتها.

وعن طريق منافذ مُتخصصة في عُمان أفينيوز مول ومسقط سيتي سنتر، تسعى أواصر لتقديم خدمات مريحة للعملاء في منطقة العاصمة. وتمَّ تجهيز المنافذ لخلق الوعي اللازم بأواصر كعلامة تجارية مُتميزة، وترسيخ وجودها كشركة عُمانية تفتخر وتهتم بالاحتفاء بالمناسبات والفعاليات الوطنية المُهمة. ففي يوم المرأة العمانية، في 17 أكتوبر الماضي، تمَّ تحويل المنفذ الجديد في عُمان أفينيوز مول إلى منصة للاحتفال بالمرأة في البلاد، وتمَّ إطلاق حملة في منصات التواصل الاجتماعي ودعوة المستخدمين لإرسال رسائل شخصية تحت وسم #أنت_عُمان. وهنأت أواصر المرأة العُمانية الرائدة وكذلك موظفات أواصر بهذا اليوم.

ووفقاً لبدرية الإسماعيلية، رئيس قسم الموارد البشرية في أواصر، فإنَّ مثل هذه الأحداث والفعاليات تعكس اعتماد الشركة الكبير على مُوظفيها لتحقيق النمو والتطور المنشود، لافتة إلى أنَّ مهارات وقُدرات العُمانيين المُختلفة في الشركة قد ساهمت بشكل كبير في تشكيل نموها، وقالت: "إن الاحتفال بيوم المرأة العُمانية قد قدَّم لنا منصة لتسليط الضوء على الثقافة والتراث في سلطنة عُمان، وأيضاً عكس لنا مدى فعالية وتميز فريق العمل لدينا من الشباب العماني".

وقف أواصر على أعتاب العام الجديد وتؤكد على تعهدها بمواصلة تقديم الإنترنت بسرعات ضوئية تصل إلى 1 جيجابت في الثانية. أجزل الشكر نسوقه لكل عملائنا الكرام" أضاف عصام، مشيراً إلى إيجابية التفاعل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي والتي تبرهن على النمو المطرد لأواصر.

وتستمر أواصر بما تملكه من تمرس وخبرة في تقديم المزيد من الباقات والخطط الجديدة والمذهلة التي تعكس امتنانها لعملائها وترسيخ حضورها ودعم مفاهيمها كشركة سهلة، ذكية، مهتمة وأنيقة. وتتركز مهمتها في إثراء السوق المحلي والاستعداد لمواجهة أيّ تحديات جديدة ومواكبة متطلبات المستخدمين، وستواصل السير بخطىً حثيثة وثابتة في مجالات الإنترنت ذات النطاق العريض بثقة، لارتياد آفاق جديدة من الاستكشاف والتجربة الثرية للمستخدمين.

 

تعليق عبر الفيس بوك