"أوريدو" تطلق نظام الدفع عبر الاستجابة الصوتية التفاعلية



مسقط – الرؤية
أطلقت Ooredoo نظام الدفع عبر جهاز الرد الآلي (IVR) ليتمكن عملاؤها من إبقاء حساباتهم وحسابات أحبائهم مُحدثةٍ في كل الأوقات للهاتف النقال والخط الثابت. ويتوافر النظام التلقائي لإعادة شحن الرصيد وسداد الفواتير عبر الاتصال برقم مركز خدمة العملاء 1500 على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يتيح لعُملاء Ooredoo الخدمة التي يحتاجونها للدفع بطريقة آمنة وموثوقة. ويقبلَ نظام الدفع عبر جهاز الرد الآلي جميع البطاقات الائتمانية وبطاقة الخصم المُباشر الصادرة من البنوك المحلية، كما ويمكن المستخدمين من اختيار حفظ بياناتهم للقيام بالتحويلات بشكل أسرع في المُستقبل.
وقال جعفر بن خميس الخابوري، مدير عام التخطيط والدراسات والأداء في Ooredoo إنَّ نظام الدفع عبر جهاز الرد الآلي يمثل إضافة قيَمة إلى الخيارات التي نُقدمها لعملائنا لإعادة شحن الرصيد وإتمام عمليات دفع الفواتير الخاصة بهم. وقد قُمنا بتطوير هذا النظام المُميز ضمن التزامنا بدعم أنماط حياة عملائنا بتشكيلة من الخدمات والمُنتجات المبتكرة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة. كما سيُمكنَ هذا النظام العُملاء المشتركين فيه من البقاء على اتصال دائم بأحبائهم وأصدقائهم سواء كانوا في السلطنة أو خارجها".
وأكد الخابوري سهولة استخدام نظام الدفع عبر جهاز الرد الآلي حيث أوضح أنَّ جميع المكالمات إلى هذا النظام مجانية سواء كانت عبر الهاتف النقال أو الخط الثابت ويتم الرد عليها في الحال. وأضاف أيضاً أنَّ النظام يسمح للعملاء بدفع ما يصل إلى 100 ريال عُماني في المعاملة الواحدة لدفع الفواتير، فضلاً عن القيام بإعادة شحن الرصيد سواء للمتصل نفسه أو لأيّ عميل آخر. ويتم مطالبة المتصلين بتوفير رقم البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المُباشر المتألف من 16 رقماً وتاريخ انتهاء صلاحيتها والرمز السري المكون من 3 أرقام والموجود في الجهة الخلفية من البطاقة.

 جعفر بن خميس الخابوري

 

 

تعليق عبر الفيس بوك