تحت رعاية سعادة الشيّخ سعيد بن محمد الساعدي عضو مجلس الشورى وممثل ولاية جعلان بني بو علي

بنك صحار يجري السحب الشهري الأول لبرنامج المميز للادخار بولاية جعلان بني بوعلي

 

 

مسقط - الرؤية

أجرى بنك صحار السحب الشهري الأول لهذا العام لبرنامج المميز للادخار 2017م بولاية جعلان بني بو علي، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن محمد الساعدي –عضو مجلس الشورى وممثل ولاية جعلان بني بو علي-، حيث تضمنت السحوبات الشهرية، السحوبات العامة وقيمتها 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5,000 ريال عماني .

هذا وقد أجرى البنك في فرعه الرئيسي في وقت سابق من نفس اليوم سحوبات الفروع وحصل فائز من كل فرع من فروع بنك صحار على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، وبذلك شهد السحب الشهري مكافأة 31 زبوناً من زبائن بنك صحار بجوائز قيمتها 44,000 ريال عُماني ضمن مُختلف فئات السحوبات.

وقد أقيم السحب في قاعة الريان في ولاية جعلان بني بو علي، بحضور كل من خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، عامر بن حمود الحبسي، المديرالإقليمي لمناطق الداخلية، ورضا اللواتيا، مدير تنفيذي أوَّل الودائع والمبيعات وجمال بن سالم المسروري، مدير فرع جعلان بني بو علي، إلى جانب عددٍ من أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك صحار الذين كانوا في استقبال المدعوين.

وفي كلمته بهذه المُناسبة، قال خميس بن مسعود الرحبي: "نحن سعداء اليوم بإجراء السحب الشهري الأول لعام 2017 لبرنامج المميز للادخار، فهذه السحوبات والردود الإيجابية التي يحصدها برنامج الادخار ما كانت لتتحقق من دون دعم زبائننا وثقتهم بمنتجات وخدمات بنك صحار. وفي بنك صحار نحن نضع دائمًا مصلحة زبائننا قبل كل شيء آخر، ونسعى إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة لهم. فهذا من ضمن الإستراتيجية التي يعمل بها البنك، حيث تعد الملاحظات التي شاركنا بها زبائننا الكرام المحرك الرئيسي وراء تطور برنامج المميز للادخار عاماً بعد عام."

واستهل الحفل، بكلمة ترحيبية للحضور، وعرض موسيقي للفرقة الشعبية، وبعدها تم تقديم عرض مرئي لبرنامج المميز للادخار سُلط الضوء من خلاله على أبرز الفعاليات والسحوبات التي جرت في العام الماضي 2016، ثم قدم رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات، عرضا مؤجزا عن مزايا برنامج المميز للادخار 2017 في نسخته الحالية. كما تم تقديم عرض شامل عن منتجات التجزئة المختلفة، وقد سلط الضوء أيضًا على مميزات البرنامج مقارنة بالعام السابق والمزايا المضافة الأخرى.

بعد العرض أجريت السحوبات وتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية حيث كانت الجائزة المخصصة لحسابات الأطفال بقيمة 1000 ريال عُماني من نصيب الطفلة ليان اللواتي، من فرع الحي التجاري، ونجوى الهاجري من فرع العذيبة على موعد للفوز بالجائزة المخصصة للنساء بقيمة 5,000 ريال عماني في حين كانت جائزة السحوبات العامة الشهرية بقيمة10,000 ريال عماني من نصيب فخارة المعمري، من فرع صحم.

كما شهدت سحوبات الفروع التي جرت في وقت سابق من نفس اليوم بالفرع الرئيسي فوز زبون واحد من كل فرع بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم وهم كاثرين نجيرين دنجو من فرع البريمي، وتودد المسكري ومسعود بن ناصر (حساب مشترك) من فرع العذيبة، وعلي الشبلي من فرع صحار، وزبيدة الهوتي من فرع بركاء، والطفل محمد البادي من فرع صحم، ويحيى المعولي من فرع الخابورة، ومريم. ج وأ. حسين (حساب مشترك) من فرع القرم، ومحمد الزدجالي من فرع الخوض، وزوينة الجابري من فرع سناو، وعلي الهاشماني من فرع الخدمات المصرفية المميزة، وحميد الشحري من فرع صلالة، ونفيج فينود من فرع الحي التجاري، وسهام الزدجالي من فرع السيب، ووليد الفارسي من فرع صور، والطفل ب. الناصري من فرع الخوير، وخالد الوهيبي من فرع إبراء، وسالم الريامي من فرع نزوى، ورحمة الرئيسي من فرع روي، والطفلة أفنان العيسائي من فرع شناص، وعالية الحمادي من فرع السويق، ومحمد السيابي من فرع قريات، سعيد العامري من فرع جعلان بني بو علي، سليمان المعشري من فرع العامرات، وجميلة الهنائي من فرع بهلاء، وأنور بن ناصر من فرع الأفينوز مول، وسالم المعمري من فرع الرستاق، وسالم المنذري من فرع عبري، وعلي الشبيبي، من فرع المصنعة.

ومن جانبه قال خميس بن مسعود الرحبي مهنئاً للفائزين: "بالنيابة عن بنك صحار أود أن أهنئ كل الفائزين في السحب الشهري لبرنامج المميز للادخار، كما أشجع زبائننا على مواصلة الادخار لمُضاعفة فرصهم بالفوز بمئات الجوائز التي يصل عددها إلى 1350 في برنامج هذا العام."

في خلال عام 2017؛ يستمر برنامج المميز للادخار في تقديم جوائز كل ساعة بقيمة 1000 ريال عُماني لأربعة فائزين يومياً من الأحد إلى الأربعاء، وتتضمن نسخة هذا العام من البرنامج ثلاثة سحوبات أسبوعية جديدة تتضمن جوائز حسابات الأطفال والتي تشهد خمسة فائزين بجائزة 100 ريال عماني لكل واحد منهم، والسحوبات العامة لجائزة 1,500 ريال عماني لفائزين، والسحوبات الخاصة لجائزة 5,000 ريال عماني مخصصة لزبائن البنك من أصحاب الودائع الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك السحوبات الشهرية لحسابات الأطفال على جائزة 1000 ريال عُماني لفائز واحد، إلى جانب السحوبات العامة الشهرية على جائزة 10,000 ريال عماني. كما يشمل البرنامج ضمن السحوبات الشهرية السحب المخصص للنساء والذي تحصل فيه فائزة واحدة على جائزة 5000 ريال عماني. وكذلك سحوبات الفروع ضمن السحب الشهري، حيث يفوز زبون واحد من كل فرع من فروع البنك بجائزة 1000 ريال عماني شهريًا. وأخيراً سيجري البنك سحبا خاصا لجائزة 100,000 ريال عماني لفائز واحد كجزء من سحوبات نهاية العام. وسحب آخر على جائزة 10,000 ر.ع ضمن سحوبات الأطفال لنهاية العام أيضًا، كما سيقوم البنك بإجراء سحوبات للمُحافظات كجزء من سحوبات نهاية العام حيث يفوز زبون واحد من كل مُحافظة بحسب تقسيمات البنك والتي تشمل أربع محافظات (مسقط، الباطنة وتتضمن فرع البريمي، الداخلية وتتضمن فروع الشرقية وعبري وصلالة شاملاً فرع الخدمات المصرفية المميزة) وذلك بجائزة 20,000 ريال عُماني لكل منهم.

إلى جانب برنامج المميز للادخار والمنتجات والخدمات الرائدة التي يُقدمها بنك صحار، يملك البنك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 28 فرعاً و55 جهازاً للصرف الآلي تتوزع في كافة أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إمكانية السحب من أجهزة الصرف الآلي التَّابعة للبنوك الأخرى ضمن شبكة عُمان نت، فضلاً عن أنَّ أجهزة الصرف التابعة للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتين، توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق الذين يستخدمون العملتين العُمانية والإماراتية، كما يقدم البنك خدمة السحب والإيداع في الأجهزة المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي يوفر إمكانية الدخول الآمن إلى حسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك