"أومنفيست" تدعم أحد الفائزين ببرنامج "الزبير" للدعم المباشر

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تواصل شركة أومنفيست دعم ماجد بن سعود البطاشي أحد رواد الأعمال الفائزين في برنامج الدعم المُباشر وصاحب شركة إعادة تدوير النفايات، وذلك في إطار التَّعاون بين مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والشركة العمانية العالمية للاستثمار (أومنفيست).

ويأتي الدعم والتعاون الذي تقدمه أومنفيست لرائد الأعمال البطاشي بعد فوز الأخير بالمقعد الذي تبنته الشركة ضمن المقاعد العشرة ببرنامج الدعم المباشر في نسخته لعام ٢٠١٧م.

وناقش الاجتماع وضع خطة لتطوير مشروع ماجد البطاشي وكيفية الاستفادة من المنحة المقدمة في تنمية مؤسسته الصغيرة بطريقة أفضل، واستكشاف واستغلال فرص تطوير الأعمال التجارية لتوسيع النطاق الجغرافي له والبدء في عملية التشعيل من خلال الاستفادة من الفرص الاستثمارية المقدمة من شركة أومنفيست ويهدف هذا التعاون إلى تسليط الضوء على ثقافة المسؤولية البيئية وخصوصا عندما يتعلق الأمر بإدارة النفايات على أن تقوم مجموعة أومنفيست بتوفير المواد الخام (النفايات) لرائد الأعمال من دون أي تكاليف من أجل أن تقوم الشركة بالاستثمار في هذا المجال.

ويقدم مستشارو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة المساعدة والتعاون والإرشاد والمساندة والتوجيه للعمل بشكل وثيق مع ماجد البطاشي وتقديم الدعم لتطوير أعماله وتزويده بالمهارات والخدمات المطلوبة خلال جميع مراحل المشروع.

وقال متحدث من أومنفيست: نتطلع لبدء الخطوات العملية في دعم شركة ماجد البطاشي من خلال التعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، ولقد استطعنا التوصل خلال هذا الاجتماع إلى تحديد العديد من المجالات التي تحتاج إلى تكاتف الجهود وتحقيق الهدف المرجو من هذا التَّعاون من أجل إيجاد مشاريع قادرة على المساهمة في الاقتصاد الوطني. كما نتطلع إلى المزيد من التعاون مع المركز من خلال استكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية مع رواد الأعمال التابعين للمركز ومن مختلف مناطق وولايات السلطنة.

وقالت لينا الحصين رئيسة قسم الاتصال والتأثير المجتمعي بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إنَّ المسؤولية الاجتماعية والبيئية هي جزء محوري من خدماتنا الاستشارية لرواد الأعمال أعضاء المركز، إضافة إلى التوعوية جنبًا إلى جنب مع شركائنا من القطاعين العام والخاص من أجل إيجاد وتحقيق البيئة التجارية المُناسبة في جميع أنحاء السلطنة. على هذا النحو، ونحن سعداء بأن ماجد البطاشي بين الفائزين العشرة في برنامج الدعم المباشر لهذا العام، وبشراكتنا مع إحدى الشركات الرائدة في القطاع الخاص Ominvest  وما تقدمه من دعم لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة، ولتبنيها على وجه الخصوص أحد مقاعد برنامج الدعم المباشر لعام ٢٠١٧م في نسخته الرابعة من أجل تمكين البرنامج بصورة عامة وتحقيق الغاية المنشودة منه في دعم أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

ويعد برنامج الدعم المُباشر من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة واحدا من البرامج الأكثر تنافسية في مجال ريادة الأعمال في السلطنة والذي يهدف إلى خلق روح من المنافسة الإيجابية بين أعضاء المركز. ويقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية لتطوير الأعمال ذات القيمة المضافة للمجتمع فضلاً عن تقديم منح مالية للفائزين والتي تصرف من خلال خطة عمل موضوعة بالتعاون مع مستشاري المركز .

 

تعليق عبر الفيس بوك