البنك الأهلي يعرض فرصا وظيفية في معرض جامعة السلطان قابوس

 

 

مسقط – الرؤية

شارك البنك الأهلي في معرض فرص العمل والتدريب لعام 2017 الذي نظمه مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس على مدى 3 أيام في مركز جامعة السلطان قابوس الثقافي بهدف التواصل مع مجموعة كبيرة من الطلاب المؤهلين.

ويُعد معرض فرص العمل والتدريب لعام 2017 الذي نظمه مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس في نسخته الـ18 واحداً من معارض التوظيف الأكثر شهرة بالسلطنة. وكان الهدف من المعرض توفير وظائف وفرص التدريب للطلاب والخريجين من جامعة السلطان قابوس. ووفر المعرض فرصة لأصحاب الأعمال المحتملين من مجموعة واسعة من القطاعات بلقاء الطلبة المهتمين بالعمل لصالح شركاتهم ومؤسساتهم. وحضر ممثلو البنك الأهلي المعرض المهني لتوفير الإرشاد والتوجيه لطلبة جامعة السلطان قابوس والخريجين.

وقال لويد مادوك، الرئيس التنفيذي، للبنك الأهلي إن تشجيع المواهب الشابة هو الهدف الإستراتيجي للبنك. ونعتقد أن البنك الأهلي هو منصة مثالية للشباب العُماني للشروع في مهنة في القطاع المصرفي. يمكن للبنك أن يوفر لهم التشجيع والتوجيه والخبرة اللازمة لمُساعدتهم على بناء مستقبل مهني. وأسعدتنا فرصة المشاركة في معرض الوظائف بجامعة السلطان قابوس الذي أتاح لنا الفرصة لفهم المستوى الأكاديمي ومهارات وقدرات طلاب وخريجي جامعة السلطان قابوس.

وقال سعيد الحمداني، نائب المدير العام ورئيس الموارد البشرية في البنك الأهلي: أسعدنا تلقي اهتمام كبير من جانب الطلاب والخريجين الجدد في معرض الوظائف بجامعة السلطان قابوس. ونحن نتطلع باستمرار لتوظيف الشباب العماني النشط والموهوب. وهدفنا الرئيسي هو جذب وتدريب والاحتفاظ بالشباب العُمانيين الذين يتطلعون إلى تطوير مهنهم في القطاع المصرفي. ومن خلال المشاركة في معارض التوظيف، نأمل في استقطاب العمانيين المؤهلين الذين يطمحون إلى بدء مسيرة مهنية في مصرفنا.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك