مزايا حصرية لزبائن "رينو كابتشر" حتى 23 مارس

 

 

مسقط - الرؤية

 

يمكن لعملاء رينو كابتشر التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا هذا الموسم حيث أعلنت رينو عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، عن عرض مصير على السيارة الكروس أوفر رينو كابتشر المجهزة بمحرك ديزل. ويستمر حتى 23 مارس الجاري.

وقال مسؤول كبير في شركة سهيل بهوان إن رينو كابتشر تبرز من الحشد من خلال تقديم الجوانب الأفضل من ثلاثة عوالم مختلفة: التصميم المعبر، وأسلوب قيادة سيارات الدفع الرباعي، ومساحة المقصورة، والوحدات الداخلية التي تميز سيارة متعددة الاستعمالات MPV ، وخفة الحركة ومتعة القيادة التي تميز سيارات الصالون المدمجة.  وينتج المحرك 120 حصانا و190 نيوتن متر من عزم الدوران ومجهز بعلبة تروس أوتوماتيكية 6 سرعات.  مع الأميال المتميزة في استهلاك الوقود للكيلومتر الواحد التي تبلغ 19,6 كلم / لتر، فهذا هو أفضل وقت لامتلاك رينو كابتشر ذات الكفاءة في استهلاك الوقود.

والزبائن الذين يشترون رينو كابتشر 1.2 لتر طُرُز PE، SE، LE لهم الحق في الحصول على هدية نقدية مضمونة تبلغ 1500 ريال والتسجيل المجاني للعام الأول. والاستفادة من الضمان الممتد المجاني غير محدد المسافة لمدة ست سنوات.

 

ويحصل زبائن رينو كابتشر خلال فترة العرض على حزمة خدمة مجانية 20,000 كلم أو سنتين (أيهما يأتي أولا). العرض لا يشمل البطارية. كما يحصل مشتري رينو كابتشر على AAA / بطاقة المساعدة في حالات الطوارئ على الطريق للعام الأول فقط وبحسب الدعم الذي تقدمة AAA عُمان.

وقد اكتسبت كابتشر منذ انطلاقها في عُمان شعبية كبيرة وحماس كبير بين عشاق السيارات. بل هي خيار جيد لأولئك الذين يريدون أبعاد الهاتشباك صغيرة والتكاليف المعقولة، ولكن مع بهجة وإثارة. فهي تقدم لمسات فردية شخصية أكبر بكثير بواسطة "التشكيلة ذات الفكرة الموحدة" تشكيلة "أريزونا" المغامرة والمثيرة، والأزرق النابض بالحياة "ميامي" وتشكيلة من وحي الحياة المدنية العصرية "مانهاتن". كل واحدة من الموضوعات الثلاثة ثم يتم تقسيمها إلى أربع حزم - اللون، اللمعان الخارجي، اللمسة الداخلية والأسلوب – تقدم بها إمكانيات شخصية وفيرة وفقا لتفضيل واهتمامات كل عميل.

 

والهدف من محرك رينو كابتشر التوربو هو أن تكون الأفضل في فئتها من حيث متعة القيادة. مع استجابة فورية، وتسارع حاد، والمرونة في جميع السرعات، محرك قوي يجمع بين متعة القيادة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود، ويقدم استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون معتدلة بشكل ملحوظ.

 

تعليق عبر الفيس بوك