موظفو "حيا للمياه" يشاركون في حملة للتبرع بالدم

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ "حيا للمياه"، مُؤخراً، حملة التبرع بالدم، بالتعاون مع وزارة الصحة -ممثلة ببنك الدم- وأقيمت الحملة في بيت حيا، في إطار المبادرات الإنسانية التي تقوم بها الشركة وموظفوها؛ مساهمة منها في دعم المجتمع بمختلف أطيافه.

وقالت حنان بنت يوسف البلوشية مديرة دائرة الاتصال المؤسسي بحيا للمياه: إنَّ تنظيم الحملة يأتي استمراراً للجهود المبذولة من قبل الشركة نحو نشر الوعي الصحي والترويج لانعكاساتها بين الموظفين. وقد دأبتْ الشركة على تنظيم حملة التبرع بالدم سنوياً بجانب المبادرات الانسانية والمجتمعية التي تنظمها الشركة على نحو سنوي.

وتهدف الحملة إلى دعم الجهود التي تبذلها وزارة الصحة -ممثلةً ببنك الدم ومختلف مؤسسات القطاع الصحي- للحفاظ على المجتمع وسد حاجات البنك من الدم، كما أنَّها تُسهم في تعزيز الوعي حول أهمية التبرع بالدم بصورة منتظمة، وذلك لما يتركه من أثر إيجابي عميق في المجتمع.

وأشادتْ مديرة دائرة الاتصال المؤسسي لحيا للمياه بالإقبال الواسع لموظفي حيا للمياه واستجابتهم السريعة لهذه المبادرة؛ حيث كان للشركة العديد من المبادرات والمساهمات الخيرية التي تنبع من إيمانها بمسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع، وقد شارك موظفو الشركة من مختلف مواقع العمل وبكل حماس في هذه الحملة.

وشكرت مديرة دائرة الاتصال المؤسسي الموظفين الذين شاركوا في الحملة من خلال تبرعهم بالدم وخاصة أولئك السباقين الذين يحرصون على المشاركة سنوياً في مثل هذه الحملة. ويعد ذلك بمثابة دليل واضح على حرص الموظفين ومدى التزامهم بالمساهمة في إنقاذ حياة الأخرين الذين هم بحاجة مستمرة للدم. وتنفذ حيا للمياه مجموعة من المبادرات الإنسانية ودعم العديد من المؤسسات الخيرية عبر تخطيط وتقييم هذه المساهمات لضمان وصولها لمختلف شرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك