"بي. بي عمان" تستعرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس

 

مسقط - الرُّؤية

تُشارك شركة بي.بي-عُمان في معرض فرص العمل والتدريب 2017، بنسخته الثامنة عشرة، والذي يُنظمه مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس خلال الفترة من 14 وحتى 16 مارس. وتعرض الشركة عدداً من الشواغر الوظيفية للخريجين في مجال الهندسة والعلوم والتجارة وفرص تدريب للطلاب.

وهذه هي المشاركة السادسة لشركة بي.بي-عُمان في معرض فرص العمل والتدريب بالجامعة السلطان، ويستقبل موظفو الشركة الطلاب الراغبين في الانضمام لفريق العمل لاستعراض الفرص الوظيفية الشاغرة، والرد على أي استفسارات لديهم. كما يقوم عدد من كبار المسؤولين في شركة بي.بي-عُمان بزيارة المعرض، مؤكدين دعمهم واهتمامهم لاستقطاب الكوادر العمانية  اللازمة للمساهمة في تنفيذ مشروع خزان.

وقال حسين البلوشي مدير الموارد البشرية بشركة بي.بي-عُمان: يسعدنا أن نواصل دعمنا لمعرض الوظائف وفرص التدريب بالجامعة، وإنْ دلَّ ذلك على شيء فإنما يدل على حرصنا لدعم المواهب العمانية والمساهمة في بناء قدراتها؛ لما له من دور فعّال في بناء مستقبل مشرق لمشروع خزان. كذلك تتواصل الجهود في الشركة من أجل رفع نسبة التعمين لتصل إلى 90% بحلول العام 2025".

وقال أحمد الكلباني مخطط مشروع وضمن المشاركين الجدد في برنامج التحدي: يسعدني العمل في شركة بي.بي-عُمان لما تتمتع به طبيعة العمل هنا من تحديات؛ وبالتالي ضرورة تحلي الفرد بالعزيمة والإصرار لتحقيق النجاح، والتغلب على تلك التحديات بأسلوب علمي مبتكر.

وتوجِّه شركة بي.بي-عُمان الدعوة للخريجين والطلاب في التخصصات المناسبة لزيارة ركن الشركة بالمعرض، وكذلك زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.bp.com/grads/om؛ للحصول على مزيد من المعلومات حول ذلك.. علمًا بأنَّ آخر موعد لتقديم الطلبات هو 23 مارس.

 

تعليق عبر الفيس بوك