بنك مسقط يحتفل بافتتاح الملعب المعشب الجديد في بركاء

بركاء - الرُّؤية

احتفلَ بنك مسقط بافتتاح الملعب المعشَّب الجديد لفريق الحضيب الرياضي بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية.. كما احتفلَ بنك مَسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الميحة الرياضي بولاية الخابورة بمحافظة شمال الباطنة، تحت رِعَاية عادل بن سليمان الكيومي الرئيس التنفيذي لشركة الكيومي للكهرباء؛ وبذلك يكون بنك مسقط نَجَح في افتتاح 31 ملعباً معشباً جديداً حتى الآن، ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي تمَّ تدشينه في العام 2012.

وشهدتْ الفعاليتان حضورَ عدد من الشخصيات الرياضية ومن منتسبي الفريقين، كما تمَّ خلال الاحتفاليتين تقديم عدد من الفقرات الفنية والشعبية والقصائد الشعرية التي تعبِّر عن فرحة الفريقين وجماهيرهم بتحقيق إنجاز تنفيذ الملعب المعشب، كما تمَّ تكريم عدد من الشخصيات الرياضية وتقديم هدايا للجمهور...وغيرها من الفعاليات والفقرات الممتعة.

وقدَّم سَيْف الفليتي المدير الإقليمي لفروع محافظة جنوب الباطنة ببنك مسقط، التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق الحضيب الرياضي بهذا الإنجاز. وقال: إنَّ برنامج "الملاعب الخضراء" ومنذ تدشينه في 2012 يُحقِّق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية، ويواصل كل عام تقديم التمويل لهذة الفرق الأهلية التي تعتبر رافدًا مهمًّا للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم. مضيفا: إننا في بنك مسقط فخورون بالنجاح الذي حققه هذا البرنامج حتى الآن؛ من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة.

وأعْرَب الشيخ بدر بن محمد الحسني رئيس فريق الحضيب الرياضي، عن سعادته واعتزازه بتنظيم الحفل؛ بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق.. مضيفا: نحن جميعا كإدارة ولاعبين وجماهير سعداء بتحقيق هذا الإنجاز الذي تكاتف الجميع وتعاون على تحقيقة. مؤكدا أنَّ الفرق الأهلية تلعب دَوْرا مهم وبارزا في أنشطة الشباب، وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية.

وبمناسبة افتتاح المعلب المعشب الجديد لفريق الميحة الرياضي بولاية الخابورة، قال أحمد بن راشد الكيومي رئيس الفريق: حققنا أحد أحلام الشباب بوجود ملعب معشب جديد يُسهم في تنظيم الفعاليات الرياضية واستضافة البطولات الكروية. مضيفاً بأنَّ وجود الملعب المعشب سيعطي دفعة قوية ومعنوية لادارة الفريق في تنظيم عدد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

أمَّا أحمد المعمري مدير فرع صحم الكورنيش ببنك مسقط بمحافظة شمال الباطنة، فقال: إنَّ برنامج "الملاعب الخضراء" يُسهم في إعطاء الفرصة للشباب العُماني لإظهار مواهبهم من خلال الملاعب المعشبة الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك