البنك الأهلي يشارك في معرض الوظائف وفرص التدريب بكلية الدراسات المصرفية

 

مسقط - الرؤية

شارك البنك الأهلي، أحد أسرع البنوك نموًا في السلطنة، في معرض الوظائف وفرص التدريب الذي نظمته كليّة الدراسات المصرفية والمالية مؤخرا، وذلك في إطار الجهود المبذولة للتواصل مع الخريجين الجدد وزيادة مستوى الوعي بالخدمات التي يقدمها للباحثين عن عمل.

ووفر المعرض الذي تمّ تنظيمه في كلية الدراسات المصرفية المالية منصة مثاليّة لكافة الطلبة العمانيين الباحثين عن فرص للعمل والتدريب للتواصل مع أصحاب العمل المحتملين. على الرغم أن التركيز من جانب كلية الدراسات المصرفية والمالية سيكون على الخريجين وطلبة الدراسات العليا للقطاع المصرفي، إلا أن المشاركة كانت مفتوحة أمام طلبة الكليات والمؤسسات التعليمية الأخرى في السلطنة. ولعرض فرص التدريب والتوظيف المتاحة للطلبة لدى البنك الأهلي، شارك البنك الأهلي بركن في هذا المعرض لعرض مختلف الفرص المتوفرة لديه.

وقال لويد مادوك الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: "يعد معرض الوظائف في كلية الدراسات المصرفية والمالية أحد الفرص الجيدة بالنسبة لنا للتواصل وجها لوجه مع الطلبة المجيدين الباحثين عن فرص عمل وتدريب واعدة في مؤسستنا المصرفية الراقية. يمكن للشباب الطامح في الحصول على فرصة عمل الاستفادة من هذا المعرض في الحصول على الفرصة المناسبة التي تضمن لهم وضع قدمهم بقوة على أول الطريق المهني، ومن ثم شق طريقهم للأمام لتحقيق طموحاتهم. يتم تشجيع الطلبة على المشاركة في مثل هذه المعارض والتي تعتبر فرصة للتواصل بين الطلبة وأصحاب العمل المحتملين الذين يمكنهم العمل لديهم والذين ربما يكون لديهم اهتمام بالمهارات والمعرفة المتوفرة لدى هؤلاء الطلبة".

وقال سعيد الحمداني نائب مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي: "سواء كان الطلبة يبحثون عن فرصة عمل بدوام كامل أو فرصة تدريب عملي أو تدريب متخصص فإنّ هذا المعرض بداية مثالية بالنسبة لهم، لأنّه يوفر لهم الفرص لبناء شبكة احترافية على مستوى عال قادر على تعزيز فرص العمل المتاحة لهم، ونحن في البنك الأهلي نسعى بشكل مستمر إلى توظيف الكوادر العمانية الشابة؛ ولذلك فإنّ هذا المعرض فرصة جيدة لنا للتواصل مع تلك الكوادر متعددة المواهب والتحدث وجها لوجه مع المرشحين المحتملين للوظائف أو فرص التدريب التي ربما نوفرها في المستقبل".

وتعد مسألة توفير فرص العمل للشباب العماني أحد أهم أولويات البنك الأهلي والذي يسعى بشكل دائم إلى زيادة نسبة التعمين أعلى مما هو مقرر له وهو ما يعكس التزام البنك بمساندة الجهود والمبادرات الحكومية الرامية إلى تطوير الشباب العماني وتعزيز قدراته ومهاراته. ويحرص البنك الأهلي على الاحتفاظ بالكوادر العمانية من خلال توفير العديد من مبادرات التطور المهني التي تعمل على تعزيز قدراتهم ومهاراتهم وتساعدهم على التطور المهني بشكل مستمر. يتبنى البنك الأهلي أسلوبا يعتمد على تلبية الاحتياجات والتركيز عليها بما بضمن تلبية الاحتياجات التدريبية ذات القيمة العالية للموظفين من خلال توفير برامج تدريب وتطوير وظيفي على أعلى مستوى طوال العام بالتعاون مع جهات مرموقة ككليّة الدراسات المصرفية والماليّة.

 

تعليق عبر الفيس بوك