"تريبل تريت بوكس" وعروض مميزة لزبائن "بيتزا هت"

 

 

مسقط - الرُّؤية

يَحْظَى عُشاق البيتزا في السلطنة بفرصة الاستمتاع بالبيتزا المُفضلة لديهم من بيتزا هت، بقيمة متميزة؛ حيث تقدم بيتزا هت "تريبل تريت بوكس- على طريقتك" وهو صندوق مميز يضم تشكيلة من البيتزا المُفضلة لدى الجميع والمقبلات والحلويات وغيرها بمناسبة عيد الحب. ويناسب تريبل تريت بوكس العائلات بأقسامه الثلاث التي تضم ألذ التشكيلات من بيتزا هت.

ويستمر العرض حتى 31 مارس (أو حتى ينفذ المخزون)، ويضم تريبل تريت بوكس 2 بيتزا من اختيارك بالحجم المتوسط، و2 مقبلات- ودجيز البطاطا، تشيزي بوبس/بافلو وينجس/بي.بي.كيو.سبن رولز الدجاج/وينج ستريت الدجاج، و2 صلصلة- كريمي رانتش وفايري، إضافةً إلى كوكيز شوكولاته هيرتشيز أو كوكيز هيرتشيز دبل تشوكلت ديب، كل ذلك بـ8 ريالات فقط (تُطبق الضرائب). ويستمتع الآباء والأمهات بالقسم الأول من الصندوق الذي يضم البيتزا، بينما يستمتع الأبناء بخيارات الشوكولاته والمقبلات المُفضلة لدى الأطفال.

وقال ساشين مالهوترا الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة كيمجي رامداس لايف ستايل: سواءً ما إذا كنت تحتفل بعيد الحب هذه السنة بنزهة مع الأصدقاء والعائلة أو تقيم حفلةً ما، فإن تريبل تريت بوكس هو الفرصة الأمثل لاختيار البيتزا المُفضلة لديك من بيتزا هت للاستمتاع بوجبة لذيذة وقضاء وقتٍ ممتع. ويُعد تريبل تريت بوكس مناسباً للتجمعات العائلية ولقاءات الأصدقاء، وهو متوفر لتناوله في أفرع بيتزا هت بالسلطنة، أو للتوصيل للمنازل أو للطلب السريع، ويمكن للزبائن الكرام اختيار تشكيلتهم المفضلة من نكهات حواف البيتزا والسلطات بسعر إضافي.

وقال يوجيش شاه مدير عام قسم المطاعم بمجموعة كيمجي رامداس لايف ستايل: تُعرف بيتزا هت بالسعادة الغامرة التي تمنحها للزبائن الكرام من خلال تاريخها الفريد في الأطعمة الشهية والأفكار والابتكار. وقد قُمنا بإطلاق "تريبل تريت بوكس" بعد تقييمنا لآراء الزبائن واقتراحاتهم والحاجة لتشكيلة تجمع وجباتهم المُفضلة من بيتزا هت. ونحن على ثقة بأن تريبل تريت بوكس سيحظى بتجاوب واسع من قِبل زبائننا الكرام.

تعليق عبر الفيس بوك