"عمانتل" تطلق الحملة الترويجية لشبكة الجيل الرابع في مسندم

 

خصب - الرُّؤية

دشَّنتْ "عمانتل" حملتها الترويجية "معاك وين ما تروح" في خصب ودبا، وسط حضور كبير من الجمهور الذي تفاعل مع الحملة والأنشطة التي صاحبتها في كرنفال احتفالي متنوع أسهم في نشر المتعة والفرح، والاطلاع عن قرب على خدمات عمانتل وشبكة الجيل الرابع 4G.

وتهدف حملة "معاك وين ماتروح" إلى التعريف بشبكة الجيل الرابع 4G من عمانتل التي تحرص الشركة على توفيرها في مختلف محافظات السلطنة. وقد احتضنت جمعية المرأة العمانية بولاية خصب ودبا انطلاق الحملة بتقديم تجربة مختلفة من المتعة والمرح باستخدام تقنية الجيل الرابع 4G؛ حيث ركبت عمانتل مؤخرا 6 محطات لتغطية الجيل الرابع في خصب بها 18 خلية، وفي دبا تم تركيب 3 محطات بها 9 خلايا لتغطية الجيل الرابع 4G.

وقال حسين على حسين -وهو من مشتركي عُمانتل، وأحد الذين تفاعلوا مع الحملة: أستفيد من خدمات شبكة الجيل الرابع من عمانتل وخدمة الإنترنت المنزلي السريع في الألعاب التفاعلية الإلكترونية مع لاعبين من مختلف دول العالم وهو ما يتطلب سرعات عالية، خاصة وأنَّ شبكة الإنترنت ألغت الحواجز واختصرت المسافات وسهلت على الأفراد التواصل مع الآخرين في أي بقعة من العالم بكل يسر وسهولة.

وقال عبدالله بن عبد القادر الشحي من خصب إن شبكة الجيل الرابع 4G من عمانتل متوفرة في خصب مما جعلنا متواصلين مع عالمنا بشكل دائم لتلبية احتياجاتنا من حلول اتصالات ذات جودة عالية.

وعبرت الشيخة صفية الشحية رئيسة جمعية المرأة العمانية بخصب عن شكرها وتقديرها لعمانتل واختيارها للجمعية لتدشن حملتها الترويجية عن شبكة الجيل الرابع 4G.

وتفخر عمانتل بريادتها لخدمات النطاق العريض النقال في السلطنة ومساهمتها في وضع السلطنة على خارطة أسرع دول العالم في تقنية الجيل الرابع؛ حيث تبوأت مراكز متقدمة ضمن أسرع عشرين شبكة للجيل الرابع في العالم والثاني عربيا، ولم يكن هذا الأمر ممكنا دون وجود إستراتيجية وخطة واضحة وإستثمارات كبيرة في توسعة الشبكة وزيادة سعاتها في إطار سعي الشركة لدعم الجهود الحكومية في مجال التحول الرقمي.

 

تعليق عبر الفيس بوك