ضمن جوائز المرأة للإجادة 2016

"واحة عمان" تحصد جائزة "علامة المياه المفضلة لدى العمانيات"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

حَصَلتْ واحة عُمان على جائزة "علامة المياه المفضَّلة لدى النساء العُمانيات" ضمن جوائز المرأة للإجادة 2016، والتي تُمثِّل منصة تحتفي وتكافئ الإنجازات والحماس الريادي للمرأة في السلطنة. ومنذ العام 2011، تمَّ تخصيص هذه الجائزة لتقدير المرأة العُمانية الطموحة على جهودها المبذولة وإنجازاتها الاستثنائية التي أضافت من خلالها معايير جديدة للإجادة والتميّز في مختلف المجالات. ونظراً لريادتها وتميزها في مجال عملياتها المختلفة، تهتم واحة عُمان بمثل هذه المبادرات التي تعزز وتحفز الطامحين لتحقيق التميّز والنجاح.

وتُعد واحة عُمان مثالاً رائعاً لأحد قصص الأعمال العُمانية الناجحة التي حققت العديد من الإنجازات خلال العقدين الماضيين. ومن خلال بنيتها الأساسية الممتازة وإستراتيجية التوزيع المتبعة، تقدم واحة عُمان لزبائنها تجربة مميزة؛ حيث أصبحت الخيار الأفضل للأُسر حين يتعلق الأمر بمياه الشرب الآمنة والصحية. اليوم، وكشركة رائدة في السوق، تقدم واحة عُمان منتجات عالية الجودة لزبائنها الكرام من خلال انتهاجها إجراءات متعددة ومثالية لعملياتها واعتمادها على تقنيات متطورة في العمليات الإنتاجية لضمان أعلى مستويات النقاء والجودة.

واكتسبت واحة عُمان العديد من الشهادات والجوائز المحلية والدولية، حيث حصدت مؤخراً لقب العلامة العُمانية الأكثر موثوقية. هذا الالتزام بالتميّز الذي تتعهد به واحة عُمان جعل منها علامة المياه الأولى في عُمان، والعلامة العُمانية الأكثر موثوقية وفقاً للمسح الذي قام الجمهور بالتصويت به.

وقال ن.س.س-سوبرامانيان مدير عام المجموعة لشركة مياه الواحة، بهذه المناسبة: لأننا في واحة عُمان نتطلع باستمرار نحو البحث عن سبل جديدة لتحفيز الناس على التميّز وتحقيق الفارق، فإنه ليس بالأمر الغريب أن نحصد جائزة المرأة للإجادة، فهي المبادرة التي تقدّر التميّز وتشجعه وتثني عليه في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك