5 رحلات أسبوعية بين القاهرة ومسقط من "مصر للطيران"

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

أقام مُحسن رمضان مُدير مكتب مصر للطيران بمسقط حفل استقبال وتعارف بحضور وكلاء السياحة والسفر والعاملين بمجال الطيران والسياحة في السلطنة، بهدف تنشيط الحركة السياحية وزيادة التعاون السياحي بين مصر وعُمان، وذلك بحضور صبري مجدي صبري سفير مصر لدى السلطنة والعميد المُتقاعد وليد بن عمر الزواوي وأعضاء السفارة المصرية وشركة مصر للطيران وعدد كبير من وكلاء السياحة والمسؤولين بالسلطنة.

وقال محسن رمضان عبد المحسن مدير مكتب مصر للطيران بمسقط إن الاحتفال يأتي بهدف توطيد العلاقات بين شركة مصر للطيران ووكلاء السياحة والعاملين بالمجال السياحي بالسلطنة وتعريفهم بالخدمات الجديدة التي تقدمها مصر للطيران إلى جانب تعريفهم بالوجهات السياحية المختلفة بجمهورية مصر العربية والتعريف بوجهات مصر للطيران العديدة من خلال شبكة مصر للطيران، إضافة إلى الوجهات المتعددة التي يمكن الوصول إليها من خلال شبكة تحالف (إستار آلاينس) وكذلك خلال المشاركة بالرمز مع شركات الطيران الأخرى. وأضاف محسن رمضان أن مصر للطيران ستزيد من رحلاتها بين مسقط والقاهرة بدءاً من آخر مارس الجاري ليصل عدد الرحلات إلى 5 رحلات أسبوعية بدلاً من 3 رحلات إلى جانب العديد من التخفيضات والعروض فى المرحلة المُقبلة.

وعن الجديد في مصر للطيران قال رمضان إن شركة مصر للطيران تسلمت الطائرة الثانية من أصل 9 طائرات من طراز ( بوينج 800 – 737 ) التي تمتاز بإمكانياتها العالية وشاشة مستقلة لكل راكب.

وعن السوق العماني قال مدير مكتب مصر للطيران: قدمنا منتجاً وخدمة جديدة للركاب في حال رغبتهم في السفر بحقيبة واحدة بسعر خاص إلى جانب السعر المخصص للسفر بحقيبتين، إلى جانب الأسعار المتميزة الجديدة للسفر إلى القاهرة ونقاط  ما وراء القاهرة وأكثر من خمس عشرة نقطة مثل (لندن وباريس، نيويورك، فرانكفورد، ميونخ، برلين، دار السلام، الخرطوم و جوبا، أديس أبابا، نيروبي، وأسمرة، نجامينا .. عنتيبي) على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

وتمَّ تدشين صفحة إلكترونية خاصة بالسلطنة على موقع مصر للطيران تمكن الراكب من حجز التذاكر والكراسي وخدمات الحقائب، إلى جانب الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالرحلات وبرنامج المسافر الدائم من خلال موقع مصر للطيران، وتمَّ التعاقد مع البنك الوطني العُماني لتقديم خدمة مُميزة لحاملي بطاقات البنك الوطني العُماني من خلال موقع مصر للطيران  www.egyptair.com.

وفي نهاية الحفل كرَّم محسن رمضان مدير مصر للطيران السفير صبري مجدي صبري سفير مصر لدى عُمان والعميد وليد الزواوي وعدد من الشخصيات الهامة والمسؤولين في مجال السياحة والطيران، كما تمَّ السحب على تذاكر طيران وتوزيع عدد من الجوائز والهدايا التذكارية على الحاضرين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك