5 آلاف زائر يستفيدون من مركز "النفط العمانية" في مهرجان مسقط 2017

 

 

مسقط - الرُّؤية

اختتمتْ شركة النفط العمانية -الذراع الاستثمارية للسلطنة في مجال النفط والغاز والمشاريع المرتبطة بقطاع الطاقة- مُشاركتها بنجاح ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017. وجاءت مشاركة شركة النفط العمانية كراعٍ ذهبي للمهرجان؛ وذلك بالتعاون مع مجموعة من شركاتها الشقيقة والتابعة لها. وتضمنت المشاركة -إلى جانب شركة النفط العمانية- كلًّا من: شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج وشركة الغاز العمانية وشركة صلالة للميثانول والشركة العمانية الهندية للسماد وشركة مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية.

واستهدفتْ شركة النفط العمانية وشركات المجموعة دعم أنشطة وفعاليات المهرجان، تماشياً مع خططها التنموية لرعاية الفعاليات الاجتماعية والثقافية في السلطنة، والتي تسهم بدورها في تعزيز المقومات الاقتصادية للبلاد. وتضمنت مبادرة رعاية المهرجان قيام الشركة بإنشاء المركز الترفيهي التعليمي للأطفال في متنزه العامرات والذي شهد إقبالاً كبيراً من زوار المهرجان بلغ أكثر من 5000 زائر. وتطلعت الشركة من إقامة هذا المركز إلى تعريف زوار المهرجان وبالأخص الأطفال بقطاع النفط والغاز والصناعات المرتبطة به واستثمارات الشركة في هذا القطاع الحيوي، وذلك بأساليب تعليمية مميزة وشيقة.

وقال المعتصم بن سعيد السريري مدير عام شؤون شركة النفط العُمانية: إنَّ شركة النفط العمانية ومجموعة شركاتها التابعه تسعى من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات في السلطنة لدعم وإنجاح الفعاليات المحلية الكبيرة؛ حرصاً منها على المساهمة في ترسيخ المرتكزات والجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وقد جاءت رعاية الشركة للمهرجان ترجمة لالتزامات الشركة لتعزيز المكانة التجارية والتسويقية لمثل هذه المناسبات والترويج عن برامجها العلمية والمعرفية في مختلف المجالات؛ حيث باشرت الشركة بتقديم وشرح المعلومات الأساسية عن قطاع النفط والغاز والصناعات المرتبطة به للأطفال على وجه الخصوص والزوار بشكل عام في بيئة تفاعلية من خلال المركز الترفيهي التعليمي.

تعليق عبر الفيس بوك