"مازيراتي" تعرض أحدث طرازاتها في "عمان للتصميم الداخلي والديكور والأثاث"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُشارك الفردان للسيارات -الموزِّع الحصري لسيارات مازيراتي في عُمان- في فعاليات النسخة الرابعة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بالسلطنة. وتمَّ افتتاح المعرض تحت رعاية وزارة الإسكان والهيئة العامة للصناعات الحرفية، وبرعاية رئيس مجلس المناقصات معالي د.رشيد بن الصافي الحريبي، وحضور سعادة السفير الإيطالي لدى السلطنة جورجيو فيستي. وشهد المعرض مشاركة شركات عالمية متخصصة في مجال التصميم الداخلي والمفروشات الداخلية والخارجية، وأنماط الحياة الفاخرة، والمنسوجات، والإضاءة ولوازم التجديدات.

وتتمثَّل مُشاركة مازيراتي عُمان في المعرض بعرض اثنين من أحدث طرازاتها؛ هما: مازيراتي جيبلي ومازيراتي كواتروبورتيه، من خلال استعراض تصاميم مقصوراتها الداخلية الحصرية، فضلا عن استعراض الحرفية الإيطالية في التصاميم الأنيقة والفارهة. وتمكن زوار معرض عمان للتصميم الداخلي والديكور والإثاث من الاطلاع على تراث مازيراتي في عالم الابتكار والتصميم. خصوصا الشراكة مع علامة تصميم الأزياء الإيطالية الفاخرة "إرمنيجيلدو زينيا" التي انعكست في تصميم المقصورات الداخلية لسيارات مازيراتي. وتعتبر من إحدى أفخر وأرقى أساليب التصميم الداخلي لمقصورات السيارات حيث استخدم أفخر انواع الجلود الايطالية مع حشوات من الألياف الطبيعية 100% من حرير زينيا وتتوافر هذه المقصورات في ثلاثة خيارات للألوان الداخلية لكل من طرازات كواتروبورتيه وجيبلي وليڤانتي.

يُشار إلى أنَّ معرض عمان للتصميم الداخلي والديكور والأثاث، نجح في جذب المهنيين والمستهلكين من عُمان، ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وبلدان أخرى. على مر السنين، فقد أصبح ملتقى مهمًّا للمهنيين من القطاعين العام والخاص، ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين وصانعي القرار الرئيسيين للتواصل والتعرف على المنتجات الجديدة والاتجاهات الجديدة في عالم الابتكار والتصميم.

تعليق عبر الفيس بوك