تتويج مبادرة "أصباغ برجر" بجائزة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية 2017

 

 

مسقط – الرؤية

توجت حملة مبادرة أصباغ برجر "ألوان عربية" التوعوية الثرية بمضامين المسؤولية الاجتماعية بجائزة دولية في حفل أقيم خصيصا لهذه المناسبة بفندق الخور جميرا بدبي. وقد انطلقت مبادرة "ألوان عربية" بمنطقة الخليج العربي في نوفمبر الماضي، وكشف النقاب عنها في مسقط بواسطة شركة أصباغ برجر في إطار التزامها ببرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، وحظيت بدعم ومؤازرة من وزارة السياحة بالسلطنة.

وأعلنت جوائز الاستدامة الخليجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2017 في فبراير الجاري فوز أصباغ برجر بهذه الجائزة على حملتها الترويجية المتضمنة لمبادرة ألوان عربية والتي روجت لها في جميع أنحاء الخليج. وتعد جائزة الاستدامة الخليجية والمسؤولية الاجتماعية، الأبرز في المنطقة من حيث تكريم مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، حيث تعترف الجائزة عادة بالمبادرات التي تسلط الضوء على أهمية قضايا اجتماعية معينة وتلهم بالتغيير الإيجابي. وتهدف مبادرة حملة "ألوان عربية" من أصباغ برجر إلى تسليط الضوء على جمال المنطقة وعمق علاقاتها، وهي حملة فريدة من نوعها تضمنت سردا حكائيا يجسد علاقة إنسانية جميلة بين جد وحفيدته العمياء التي يحاول الجد فك الألوان لها من خلال العواطف الجياشة التي تفهمها الحفيدة وتساعدها على مواجهة التحديات الحياتية. واشتملت الحملة على سلسلة من 10 عشرة أفلام تلامس عاطفة المجتمع في المنطقة لتعكس جمال ومعالم المنطقة ومناظرها الجغرافية الطبيعية الجغرافية شاملة الثقافة والتعراث والإبداعات الجمالية من خلال استخدام وسيلة اللون.

وقال بي كي راج مدير عام أصباغ برجر عمان إن أصباغ برجر شركة عريقة ذات جذور قوية وتحرص على التطور والنمو، والرسالة الاجتماعية التي تضمنتها المبادرة قوية جدا ومؤثرة. ونحن فخورون بأن نكون جزءا من هذه الرحلة للألوان العربية وبالجوائز التي حصلت عليها تتويجاً وتقديراً لها.

 

تعليق عبر الفيس بوك