"كاديلاك" تعيد تعريف الفخامة والأناقة عبر السيارة "سي.تي 6"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُمثِّل CT6 انعكاساً لتوجهات كاديلاك في إعادة رسم معايير سيارات السيدان فارهة الفخامة عبر إدخال تقنيات جديدة تم تطويرها لتحقيق أداء ديناميكي، وفعالية، ورشاقة، لم تُشهد مسبقاً في هذه الفئة.

وبفضل التصنيع الحديث وطرق التصميم الريادية، استطاعت CT6 تحقيق أداء ديناميكي، وفعالية، ورشاقة، لم تُشهد مسبقاً في هذه الفئة. الفاخرة من السيارات. وتهدف سيارة CT6 منذ اطلاقها في العام 2016 إلى إحداث تجديد على مستوى مجموعة العملاء من الفئة المعتبرة لمحبي سيارات سيدان الفاخرة وتوسيعها لتطال فئات عمرية مختلفة. وتقدم CT6 بطرازاتها الفخم، الفخم بريميوم، بلاتينوم الممتاز أحد أكثر هياكل السيارات تطوراً في قطاع صناعة السيارات. حيث صمم هذا الهيكل ببنية من الألمنيوم الكثيف الذي يحتوي على 11 مادة مختلفة تدعم القوة والأداء والفعالية. وتعتبر بنية CT6 القوية وخفيفة الوزن أساس رشاقتها التنافسية في هذه الفئة، معززة بنظام الدفع الرباعي المتواصل عند الطلب، والتوجيه الخلفي النشط، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة في نظام الشاسي النشط المتوفر اختيارياً. وتمكنت كاديلاك من حشد أحدث ما توصلت إليه إبداعاتها التكنولوجية لوضعها ضمن المقصورة، إضافة إلى تضمن المقصورة لنظام آبل كاربلاي، أنظمة كاميرا المرآة العاكسة، وتكنولوجيا الرؤية الليلية المعززة، ونظام الصوتBose® Panaray® الريادي مع 34 سماعة.

وتوفر كاديلاك CT6 لسائقيها مستويات أعلى من التشارك عبر تقنيات تجعلهم على دراية أكبر بكل ما يحيط بهم، فضلاً عن أنظمة شاسيه تتضمن تقنيات نشطة تضمن أقصى قدرات التحكم ضمن مختلف ظروف القيادة، ومحركات أبرزها المحرك مزدوج التيربو الجديد كلياً من كاديلاك، والقادر على تزويد السائق بالقوة الفورية عند الطلب.

وتأتي الفئة الفخمة بمحركين تتضمن محرك كاديلاك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر بقوة تقدّر بمعدل 400 حصان وعزم دوران يبلغ 400 رطل في القدم (543 نيوتن/متر). أما المحرك الجديد كلياً V6 سعة 3.6 لتر فيولّد قوة تبلغ 335 حصاناً.

تعليق عبر الفيس بوك