"ريادة الأعمال" تستضيف الراوي ضمن لقاءات "ستارت أب جرايند"

...
...

 

 

مسقط – الرؤية  

 

تعقد دار ريادة الأعمال اللقاء الشهري من ستارت أب جرايند في 26 الجاري في الردهة في غلا. ويشهد اللقاء مشاركة أحمد الراوي مؤسس ومدير تنفيذي لشركة "ملاعب" ومقرها البحرين. و"ملاعب" هو تطبيق اجتماعي للاعبي كرة القدم حيث يمكنهم حجز الملاعب وتحدي الفرق الأخرى من خلال التطبيق. ويحضر اللقاء أكثر من  50 من رواد أعمال وطلاب ومهنيين من الشباب للاستماع إلى قصة أحمد الريادية. 

 

وانطلقت رحلة أحمد الريادية في عمر 19 عاما، عندما أطلق مشروع "سيلفي ستيشن" وهو مشروع أنشأه من أجل لقاء في الجامعة. وتحول المشروع إلى شركة قائمة بحد ذاتها بسبب تزايد طلب الزبائن. وقام ببيع سيلفي ستيشن بعد سنة ونصف السنة مع ربح 100 ضعف الاستثمار الأصلي.

ويدير أحمد مشاريع النمو والتوسع لدول مجلس التعاون الخليجي وتطوير الميزات الاجتماعية والمجتمعية التي يجري تطويرها من التطبيق. ويطمح فريق ملاعب لأن يصبح الشبكة الاجتماعية للاعبي كرة القدم. وفي غضون 4 أشهر من إطلاق التطبيق في البحرين اشترك أكثر من 5000 عضو، وحاليا يسعى للتوسع في السعودية، الكويت، الإمارات، وعمان.

 

وقال علي داود, أحد مؤسسي دار ريادة الأعمال: مسرورون باستضافة أحمد كريادي أعمال شاب في مجال التكنولوجيا في ستارت أب جرايند وعرض قصته. خبرة أحمد تعطي مثالا على كيفية النجاح في تطوير حلول تكنولوجية للمشاكل اليومية وكيفية التوسع إلى الدول المجاورة. ونأمل أن تلهم قصة أحمد رواد الأعمال العمانيين لتطوير تطبيقات لحل المشاكل التي يواجهونها.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك