الفتح السعودي يواجه استقلال خوزستان بمسقط .. اليوم

مسقط - الرؤية

يتطلع الفتح السعودي إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفاً على استقلال خوزستان اليوم الإثنين بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك في بداية مشوار الفريقين بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ضمن حسابات المجموعة الثانية بدور المجموعات.
ويأمل الفتح الذي يعيش أوضاعًا صعبة هذا الموسم انعكست سلبا على مستوياته ونتائجه ووضعته في المركز قبل الأخير في الدوري المحلي، في تجاوز هذه الأزمة والظهور بصورة مشرفة في البطولة القارية والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل خصوصاً وأنه سيدخلها بصفوف مُكتملة بعد تعافي لاعب الوسط محمد الفهيد من الإصابة.
ويبرز في صفوف الفريق عبد الله العويشير وعلي البليهي وحمدان الحمدان وتوفيق بوحيمد إلى جانب البرازيلي ساندرو مانويل ومواطنه ناثان جونيور والبرتغالي أوكرا والتونسي عبد القادر الوسلاتي.
ووصف مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال مواجهة فريقه أمام الاستقلال بالمهمة، وقال: "ندرك صعوبة المواجهة كونها في بداية دور المجموعات، وتأتي أمام فريق قوي لديه عناصر متميزة، لكننا عملنا طوال الفترة الماضية ليكون الفريق الفتحاوي في كامل جاهزيته من جميع الجوانب".
واضاف: "المواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة، لذا يستوجب علينا عدم التفريط بنقاطها".
في المقابل، يطمح استقلال خوزستان الذي يحتل المركز الثامن في الدوري المحلي، في بداية مثالية لمشاركته الآسيوية الأولى وتحقيق أول انتصار خصوصا وأن المباراة تعتبر على أرضه.
ويعول الفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال محمد طيبي ومصطفى ماحي ومهدي مؤمني وبيمان شيرزاده .

ومن المقرر أن يستقبل مجمع السلطان قابوس الرياضي لقاء بيروزي الإيراني غدا الثلاثاء أمام الهلال السعودي صاحب أكبر شعبية جماهيرية في السلطنة ، كما يلتقي استقلال طهران 27 فبراير نظيره التعاون السعودي ويستقبل ذوب أهان نظيره الأهلي السعودي 28 نوفمبر إذ يحتضن مجمع السلطان قابوس الرياضي كل هذه المواجهات .

واختارت الأندية الإيرانية العاصمة العمانية مسقط كأرض لها لمواجهة نظيرتها السعودية  من النسخة الماضية، إثر خلاف سياسي بين الدولتين رفضت بموجبه الأندية السعودية الذهاب إلى إيران فطلبت عبر اتحادها من الاتحاد الآسيوي إقامة المباريات في أرض محايدة الأمر الذي قبله الآسيوي. 

تعليق عبر الفيس بوك