البنك الأهلي يراجع مع مديري الفروع خطط عمل 2017

 

 

مسقط – الرؤية

 

عقد البنك الأهلي مؤخرا في مقره الرئيسي في الوطية اجتماعاً لمديري الفروع وفرق المبيعات بحضور المسؤولين في الإدارة العليا ورؤساء الأقسام ومديري فروع البنك الأهلي ورؤساء فريق المبيعات، بهدف مراجعة التقدم الذي أحرز خلال العام الماضي ووضع خطة للعام الحالي.

وشكر لويد مادوك، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي جهود مديري الفروع والعاملين معهم وفريق المبيعات في سعيهم لتلبية تطلعات العملاء، وقال "سيواصل البنك الأهلي تحقيق قيمة للمساهمين والعملاء على حد سواء".

وشهد الاجتماع مراجعة الأداء المالي للبنك في 2016 الذي عكس نموًا في عدد من المؤشرات الرئيسية بما يتماشى مع خطة عمل البنك ويتضح ذلك النمو من صافي ربح البنك الذي زاد بعد الضرائب بنسبة 6.9% ليصل إلى 29.6 مليون ريال عماني. مقارنة مع ربح البنك في سنة 2015 بنسبة 27.7 مليون ريال عماني.

وأكّد لويد مادوك خلال الاجتماع أهمية قيام مديري الفروع ببذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق التميز في خدمة العملاء، وأضاف: يجب أن نواصل تكريس جهونا على توفير أفضل الخدمات الممكنة للعملاء سواء في الفروع أو من خلال القنوات الأخرى ليميز البنك الأهلي عن البنوك الأخرى المنافسة.

 

وناقش الحضور خطط البنك وأهدافه وخطط نمو الأعمال لعام 2017 وعددا من المقترحات والتوصيات التي استهدفت تحسين نشاط وخدمات البنك. وأضاف الرئيس التنفيذي للبنك أنّ الهدف من الاجتماع مناقشة خطط البنك ومساعدة مديري الفروع وفريق المبيعات على تطوير الأهداف والاستراتيجيات للنجاح في عام 2017. وشجع الاجتماع الآراء والمناقشات بين الحضور، خاصة وأن البنك حقق تقدما ملموسا في تعزيز نشاط التجزئة والأعمال المصرفية للشركات وسيظل البنك يعمل بكل جد من أجل تعزيز مكانته كواحد من أفضل المؤسسات المصرفية في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك