حرصا على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة لعملائها

"المها" تدرب موظفيها على نشر الوعي بقواعد السلامة والأمان

 

 

مسقط  - الرؤية

تواصل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية البحث عن أساليب جديدة وفعالة لتحسين تجربة العملاء في مختلف محطاتها المتوزعة في جغرافية السلطنة، وتحرص على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة، وتحقيق تسهيلات ملموسة لهم سواء كانوا أفرادا أو جهات حكومية أو شركات ومؤسسات قطاع خاص.

وأشار المهندس محمد فريد الدرويش الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية إلى أنّ الشركة تحرص على ضمان رضاء العملاء، والعمل على راحتهم، حيث يتمتع العاملون في محطاتها بمهنية عالية تنعكس على أدائهم في تلبية متطلبات الزبائن بكفاءة وتقديم أفضل خدمة لهم، مؤكدا أنّ الشركة لا تألو جهدًا في سبيل تدريب العاملين في محطاتها على قواعد كيفية التعامل مع العملاء بأسلوب راق وودود أولا مع نشر الوعي بقواعد السلامة والأمان في محطات الوقود من أجل سلامتهم.

وقال الدرويش إنّ "المها" تؤمن بأنّ موظفيها هم المحرك والركيزة الأساسية التي يقوم عليها النجاح، فقد تمكّنت من تحقيق نتائج إيجابية في العام المنصرم بفضل التزام وجودة وولاء موظفيها، حيث بلغت نسبة التعمين بالشركة نحو 76 في المئة، مؤكدا في ذات الوقت على المضي في زيادة نسب التعمين، وتطويع كافة الإمكانات المتاحة في تأهيل وتدريب كوادرها، ورقي خدماتها في كافة محطاتها المنتشرة في أنحاء السلطنة، مضيفا أنّ الشركة لن تدخر جهداً لضمان توفير بيئة عمل نزيهة وصحية لجميع موظفيها، والتي تنعكس بدون أدنى شك على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى عملائها الكرام، والتي فاقت التوقعات.

وأوضح أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة، أنّ مسيرة التميز والنمو للشركة تعد محطة بارزة يشار إليها بالبنان، وانعكاساً لجهود الموظفين المخلصين، ومدى التزامهم بمعايير الجودة في أداء عملهم. حيث أسفرت التحسينات المدروسة التي أدخلتها الشركة في السنوات الأخيرة على أنظمتها واعتمادًا على كفاءة والتزام موظفينا، تجاه العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات وتحسينها.

وأضاف الشنفري أن الشركة تسعى دائما إلى توفير خدمات متطورة ضمن إطار الخطط  والسياسات المعتمدة التي تؤكد تطلعات المستهلكين وإرضائهم، وترجمة مقترحاتهم على أرض الواقع الملموس، بالإضافة إلى تقديم منتجات نفطية ذات جودة عالية حسب المواصفات العالمية، الأمر الذي ساهم في زيادة ثقة الزبائن لعلامة "المها" تحت شعار  "معكم أينما كنتم".

ويشار إلى أنّ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تعمل منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السالطاني رقم 35/ 1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، الذي ترجم نموها بشكل مطرد ومتسارع ليصل عدد محطاتها أكثر من 200 محطة منتشرة في كافة أرجاء السلطنة، تخدم من خلالها جميع أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص بمختلف المنتجات النفطية والخدمات التجارية المتكاملة، لتكون بذلك أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني، وتحرص "المها" على النمو المستدام حسب رؤيتها الجديدة من خلال استراتيجيتها الرامية في تطوير محطاتها من أجل توفير الخدمات المتكاملة للمستهلكين، وإنشاء محطات بتصميم حديث يلبي طموح ورغبة المستهلك.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك