تزامنا مع الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاق أعماله

بنك نزوى يحصد جائزة أفضل بنك إسلامي

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

حَصَد بنكُ نزوى جائزة أفضل بنك إسلامي، ضمن جوائز مؤسسة لايف واير المالية العالمية، والتي جاءتْ بمثابة تأكيدٍ على أدائه القوي وإسهاماته المتواصلة لتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية في السوق المحلية، بالتزامن مع احتفاله بالذكرى السنوية الرابعة على انطلاق أعماله في السلطنة. ويُضاف التكريم الجديد إلى سجل البنك الحافل بالعديد من الجوائز المرموقة التي تُظهر جليًّا نموه المستدام وجهوده الدؤوبة لطرح خدماتٍ ومنتجاتٍ نوعية متميزة.

وقد سجَّل بنك نزوى -كما في نهاية 31 ديسمبر 2016- نموًّا بنسبة 49% في محفظة أصوله الإجمالية لتصل إلى 516 مليون ريال عُماني مقارنة بـ346 مليون ريال عُماني خلال الفترة ذاتها من العام 2015. كما ارتفعت ودائع زبائنه بواقع 86% بعددٍ يزيد على 70000 زبون من الأفراد والشركات على حد سواء. وقد أسهمت هذه المعدلات الاستثنائية في تحقيق إنجازٍ آخر تمثل في تسجيل أرباحٍ تشغيلية تصل إلى 1.5 مليون.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد بن جمال الكايد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: فخورون بهذا التصنيف المميز من جانب مؤسسة دولية معروفة مثل مؤسسة كوربوريت لايف واير، والذي يتزامن مع احتفالنا بالذكرى السنوية الرابعة من الإنجاز والتميز. وما كنا لنحقق ذلك لولا تضافر جهود أعضاء مجلس الإدارة وفريق الإدارة العليا وجميع موظفي البنك وتفانيهم والتزامهم بأعلى معايير خدمة الزبائن. ولعل هذا التكريم يمثل دافعاً قوياً لنا لمواصلة لعب دورٍ محوري في تنمية قطاع التمويل الإسلامي في السلطنة وترسيخ مكانتنا باعتبارنا الشريك الأمثل لكافة شرائح المجتمع العُماني أفراداً ومؤسسات.

واستطرد الكايد بقوله: من أجل الحفاظ على هذه المكانة الراسخة في السوق وتحقيق أهدافنا التنموية، فسوف نسعى لتعزيز أدائنا المالي، والاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة، إضافة إلى زيادة حصتنا السوقية، وتنمية ثقافة العمل لدينا عبر غرس قيم العمل الجماعي وإيجاد بيئة محفزة ومثرية على كافة المستويات الوظيفية.

وحرص بنك نزوى خلال الأعوام الأربعة الماضية على الارتقاء بمستوى حلول التمويل الإسلامي المطروحة في السلطنة عبر تقديم منتجاتٍ وخدماتٍ مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة. كما التزم بتلبية احتياجات ومتطلبات مختلف شرائح السوق بما في ذلك القطاعات الناشئة، وذلك تمشياً مع إستراتيجية التنويع الاقتصادي التي تنتهجها السلطنة. وإلى جانب لقب "أفضل بنك إسلامي" من مؤسسة لايف واير المالية العالمية، فقد حصد بنك نزوى العديد من الجوائز والتكريمات التي تضاف إلى سجل منجزاته الاستثنائية على مدار الأعوام المُنصرمة.

تعليق عبر الفيس بوك